وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأولمبي ينهي معسكره التدريبي استعدادا لمواجهة ايطاليا والبحرين

نشر بتاريخ: 05/06/2011 ( آخر تحديث: 05/06/2011 الساعة: 15:47 )
الرام- معا- دائرة الإعلام بالإتحاد – أنهى صباح اليوم المنتخب الأولمبي الفلسطيني لكرة القدم معسكره التدريبي الداخلي الثاني على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام وذلك في إطار استعداده تحضيراته الجادة للقاء الودي الذي يجمعه بنظيره الايطالي في 12 من الشهر الجاري في افتتاح استاد دورا الدولي، وكذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة يوم 19 حزيران الجاري أمام الأولمبي البحريني في ذهاب التصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن 2012.

وأكمل الأولمبي الفلسطيني تدريباته المكثفة خلال المعسكر التدريبي في فترة الإعداد الثانية التي يقودها مكرم دبوب وحسن حجاج في ظل تواجد مختار التليلي المدير الفني للأولمبي في تونس.

وقد تركزت التدريبات الصباحية للاعبين طوال المعسكر على رفع المستوى البدني والفني، فيما اشتملت التدريبات المسائية على الجانب التكتيكي.

|131871|

ومن المقرر أن يبدأ الأولمبي تجمعه الثالث غدا الأثنين في تمام الساعة السادسة مساءً على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام ويستمر حتى يوم الأربعاء 8 حزيران حيث سيتوجه المنتخب إلى مدينة الخليل لاستكمال المعكسر هناك قبل مواجهة الأولمبي الإيطالي في مباراة ودية يوم 12 حزيران الجاري.

وبعد لقائه الأولمبي الإيطالي يغادر الأولمبي الفلسطيني يوم الأثنين الموافق 13 حزيران إلى الإمارات لإجراء معسكر تدريبي خاربي يستمر مدة ثلاثة ايام قبل توجهه إلى المنامة لمواجهة الأولمبي البحريني في 19 حزيران الجاري.

يذكر أن قائمة اللاعبين المدعوين لخوض المعسكر التدريبي الداخلي الثالث ستكون على النحو الآتي:
اسم النادي اسماء اللاعبين
جبل المكبر- علي الخطيب، ثائر قراعين.
ترجي واد النيص- توفيق علي، امجد زيدان، جهاد صقر.
مركز الأمعري -أحمد سلامة، نديم براغثة، محمود الكوري، عمر أبو رويس.
شباب الخليل- بشار أبو نجمة، فايز عسيلة.
مؤسسة البيرة -مصطفى أبو كويك، حمدان ابو عواد.
مركز طولكرم- خالد سالم، ثائر البنا.
هلال القدس -أحمد ميعاري.
مركز بلاطة- أدهم أبو رويس، عبد الحميد أبو حبيب.
شباب الظاهرية -سماحة جبارين، حازم الريخاوي.

غزة:
علاء عطية " الشجاعية "محمود أبو دان " شباب رفح "
محمد السدودي- " الهلال "
السويد - هشام علي " مالمو".