وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

للسنة الثانية على التوالي وللمرة الثالثة مابكو تفوز بجائزة توشيبا

نشر بتاريخ: 05/06/2011 ( آخر تحديث: 05/06/2011 الساعة: 15:52 )
رام الله - معا - اصدرت شركة مابكو بيان صحفي عبرت فيه عن شكرها وتقديرها العميق لزبائن الشركة الكرام ولطاقم موظفيها عن الانجاز الذي حققته الشركة للسنة الثانية على التوالي وللمرة الثالثة مع شركة توشيبا اليابانية.

حيث حصلت مابكو على الجائزة البرونزية للعام 2010 عن النتائج والنمو الذي حققته في السوق الفلسطيني وذلك خلال انعقاد المؤتمر السنوي لوكلاء توشيبا والذي عقد في اندونيسيا الشهر الماضي, حيثد تم عرض النتائج السنوية والنجاحات التي تمت في الاسواق العالمية والاقليمية للعام 2010.

بدوره أوضح المهندس سامر العظم مدير دائرة التطوير في شركة مابكو بأن شركة توشيبا ومنذ بداية العام 2011 قد بدأت بتسويق عدة موديلات جديدة ومتنوعة من ماكينات التصوير الرقمية والتي تعتمد على أحدث ما توصلت له تكنولوجيا تصنيع الاجهزة المكتبية, حيث تم طرح سلسلتين جديدتين من ماكينات التصوير الملونة عالية السرعة والتي تعتمد على أنظمة تحكم وتشغيل مبنية على نظام Linux, والذي يقدم بدوره مزايا عديدة مثل سهولة الاستخدام وبناء الاعدادات اللازمة بحسب حاجة المستخدم وبيئة العمل, سرعة معالجة الأوامر وتنفيذها وسهولة الصيانة. كما تم تبني أحدث أنظمة الأمان, التشفير وحماية المعلومات في هذه الموديلات الجديدة, مثل معيار IEEE 2600.

كما أكد على استمرارية شركة توشيبا في تبني المعايير الدولية في التصنيع وتوفير أجهزة صديقة للبيئة. فعلى سبيل المثال فإن 45% من البلاستيك الذي يدخل في تصنيع سلسلة الماكينات الجديدة هو بلاستيك قابل لإعادة التدوير, كما أن نسبة استهلاك الطاقة أقل بنسبة قد تصل إلى 80% من استهلاك الطاقة في الموديلات السابقة.

بدورها أشادت السيدة ايفا كركر مديرة التسويق عن اعتزارها بالعلاقة التجارية المميزة التي تربط شركة توشيبا بشركة مابكو في فلسطين, والتي من خلالها قدمت مابكو للسوق الفلسطيني بقطاعاته المختلفة تشكيلة واسعة من ماكينات التصوير الرقيمة العادية والملونة وذلك من خلال الحملات الخاصة التي اطلقتها مابكو خلال الربع الاول من العام 2011, مؤكدة على سياسة شركة مابكو باستمرار التواصل مع مع السوق الفلسطيني بتقديم احدث التكنولوجيا وأفضل خدمات الصيانة.

ومن الجدير بالذكر ان مجموعة شركة مابكو قد تأسست في العام 1984 بالاردن وهي مجموعة متخصصة في الحلول المكتبية والاتصالات والحلول البرمجية وتمثل عدة شركات عالمية, وقد باشرت نشاطها في فلسطين في العام 1994. وتمثل شركة مابكو في فلسطين بالاضافة الى شركة TOSHIBA عدة شركات ومنها شركة OKI وشركة PANASONIC وشركة BROTHER كما لديها تحالفات استراتيجية مع عدة شركات عالمية في المنطقة.