وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ديفا اشلي تفجر غضب الجماهير عقب ظهورها عاريه على مجلة اباحيه

نشر بتاريخ: 05/06/2011 ( آخر تحديث: 05/06/2011 الساعة: 18:46 )
بيت لحم - معا - وكالات - فجر ظهور لاعبة المصارعة ديفا اشلي عاريه على مجلة بلاي بوب الاباحية غضب جماهير اللعبة ووجهوا العديد من الانتقادات اللاذعه الى الاتحاد الدولي للمصارعة وسياستة تجاه مثل هذه الامور التى انتشرت مؤخرا .

واقدمت المصارعات المنطويات تحت لواء الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية WWE الى الظهور على المجلات الاباحية وهو ما دفع النقاد والجماهير الى القول بان الاتحاد هو المسئول عن هذه الفضائح .

وقالوا ان ” تزايدت هذه الظاهرة المشينة، خصوصا بعدما دخلت المصارعة الترفيهية للبيوت، واصبح اغلب عشاقها من الصغار والجيل الناشيء ”
واتهمت الجماهير الاتحاد الدولي للمصارعة بتلويث الاجواء العائلية للمصارعة الترفيهية وقالوا ان الاتحاد ” قام باستقطاب عدد من بائعات الهوى وبنات الليل العاملات في اندية التعري في زقاق نيويورك حيث يقوم بتدريب المومسات الجميلات وتقديم المال لهن للتفرغ لمهنة المصارعة بهدف جلب الحضور الجماهيري لحلبات المصارعة ” .

واضافوا ” المصارعات سرعان ما تتاح امامهن فرص عدة لنيل المزيد من المال عبر مجلات اباحية مثل بلاي بوي، فلا يترددن نهائيات في قبول العروض المغرية للظهور عاريات، خصوصا بعد ان يصبحن مشهورات ولهن جمهور يحب مشاهدتهن في اوضاع ساخنة خارج حلبات المصارعة “ .