وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اشد يتغلب على قراوة بني حسان

نشر بتاريخ: 06/06/2011 ( آخر تحديث: 06/06/2011 الساعة: 12:25 )
سلفيت- معا- التقى فريقا اتحاد الشباب الديمقراطي - اشد في محافظة سلفيت مع فريق شباب قراوة بني حسان وذلك على ملعب مدرسة قراوة بني حسان ضمن فعاليات وأنشطة اتحاد الشباب الديمقراطي في العطلة الصيفية 2011.

وبدأت المباراة قوية من كلا الطرفين حتى الدقيقة العشرين حيث تمكن اللاعب صفوت شقير من إحراز الهدف الأول لفريق الاتحاد من كرة صاروخية لم يتمكن حارس قراوة من فعل شي أمامها.

وفي نهاية الشوط الأول تمكن اللاعب احمد شقير من تسجيل الهدف الثاني بعد مراوغة فردية للاعبي قراوة.

وفي بداية الشوط الثاني حاول فريق قراوة السيطرة على المباراة خاصة وانه يلعب على أرضه وبين جمهوره وتمكن اللاعب علي محمود من تسجيل الهدف الأول لفريق قراوة.

لكن فريق اشد سرعان ما أعاد سيطرته التامة على المباراة حيث تمكن اللاعب غسان موقدي من تسجيل الهدف الثالث وأضاف لاعب الخبرة علاء موقدي الهدف الرابع والذي اثبت للجميع انه صاحب اللمسة الأخيرة قبل الهدف.

واختتم اللاعب محمد شقير مدرب ومنسق فريق اتحاد الشباب مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الخامسة من كرة ساقطة فوق حارس مرمى قراوة بني حسان لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق اتحاد الشباب وبنتيجة 5 – 1.

وتألق اللاعب بهاء شقير مدافع فريق اتحاد الشباب الذي تمكن من صد وإحباط كافة هجمات فريق قراوة بني حسان.

وصرح حكم قدري سكرتير الجبهة الديمقراطية في سلفيت بأن اتحاد الشباب الديمقراطي سيقيم دوري في كرة القدم في نهاية شهر (تموز- يوليو) على ملاعب بلدة الزاوية حيث سيشارك به فرق من محافظتي سلفيت وقلقيلية.