وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الفرعية للمخيمات الصيفية تجتمع مع محافظ سلفيت

نشر بتاريخ: 06/06/2011 ( آخر تحديث: 06/06/2011 الساعة: 17:56 )
سلفيت- معا- اجتمعت صباح اليوم اللجنة الفرعية للمخيمات الفلسطينية في سلفيت مع محافظ سلفيت العميد عصام أبو بكر وذلك في مقر مكتب المحافظ، جاء ذلك في بيان إعلامي للجنة.

حيث أشار البيان إلى أن منسق اللجنة د. حسام بلعاوي قدم شكره وتقديره نيابة عن أعضاء اللجنة لعطوفة المحافظ على الاهتمام بعمل اللجنة وعلى استضافته للاجتماع في مقره, ثم قام بالتعريف عن أعضاء اللجنة.

من جهته رحب المحافظ بكافة أعضاء اللجنة وأشاد بالانجازات التي حققتها اللجنة في السنة الماضية والدور الذي تلعبه المخيمات على مر السنين في تنمية المواهب للأطفال وتقوية الانتماء لهذا الوطن.

وأضاف المحافظ انه سعيد بوجود لجنة فرعية للمخيمات في سلفيت لديها القدرة والتميز في العمل الوطني متمنيا أن يكون عمل أعضاء اللجنة كما هو معهود كفريق واحد , حيث أكد على الاستعداد بتقديم كل ما يلزم من اجل إنجاح فعاليات اللجنة في المحافظة هذه السنة .

وبعد ذلك قدم د. حسام بلعاوي منسق اللجنة شرحا عن المخيمات وتخصصاتها وعددها وعن المشاركين فيها بما في ذلك الدورات التدريبية التي ستقوم بها اللجنة في الأيام القادمة لمنشطين ومدراء المخيمات.

ومن جهة أخرى قدم د. حسام اقتراحا لعطوفة المحافظ أن يكون هناك اجتماع في مقر المحافظ بكافة رؤساء المجالس المحلية والمؤسسات الأهلية الفاعلة من اجل إنجاح مسيرة المخيمات في المحافظة.

وأكد المحافظ على انه سيقوم بالدعوة لمثل هذا الاجتماع لما فيه من المصلحة الوطنية .

هذا ودار الحديث مع عطوفة المحافظ عن المهرجان الختامي للمخيمات , وان يكون هناك مهرجان مركزي لكافة المخيمات في المحافظة , وقد نالت هذه الفكرة إعجاب المحافظ ووعد بدعم التكريم بكل ما يلزم .

وبعد ذلك ترأس منسق اللجنة د. حسام بلعاوي الاجتماع مع أعضاء اللجنة حيث تمت مناقشة كافة النقاط المدرجة على جدول الاجتماع وهي :
طلبات واستمارات ورسوم المخيمات التخصصية والترفيهية.

الدورة التدريبية في المحافظة والتي تحدث عنها منسق التدريب في اللجنة د. عبد الكريم بولاد حيث قدم شرحا وافيا حول ذلك.

ثم تحدث د. حسام عن المخيمات التخصصية مع تصور للبرامج والميزانية لها.

هذا وتم تحديد موعد لتقديم الطلبات والاستمارات للجنة الفرز ابتداء من اليوم حيث تم الاتفاق على فرز الطلبات يوم الخميس القادم.

واشار د. حسام إلى المخيمات الصيفية وعن الشراكة بين المؤسسات في الموقع الواحد.