وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لقاءان للتوجيه السياسي بنابلس مع قوات الامن الوطني وشرطة مركز تل

نشر بتاريخ: 06/06/2011 ( آخر تحديث: 06/06/2011 الساعة: 18:02 )
نابلس -معا- التقى مفوض التوجيه السياسي للأمن الوطني الرائد يوسف أبو زبيدة بضباط وأفراد قوات الأمن الوطني، وتحدث عن صمود منظمة التحرير الفلسطينية على مدار تاريخ الثورة وفي محطات مفصلية صعبة مرت على الشعب الفلسطيني ، وأكد أن المنظمة استطاعت أن توحد الكل الفلسطيني وتمثل جميع أطياف الشعب رغم محاولات الاحتلال الإسرائيلي لطمس القضية الفلسطينية ورغم المؤامرات الدولية والإقليمية على شعبنا .

وأشار أبو وزبيدة إلى الصمود الاسطوري في بيروت في عام 82 حيث استطاعت قوات الثورة والقيادة الفلسطينية أن تصمد في وجه اعتى آلة عسكرية وهي جيش الاحتلال الإسرائيلي اكثر من 88 يوما .

من جهة اخرى وضمن التعاون بين التوجيه السياسي وشرطة محافظة نابلس ، التقى المرشد الديني للقوات الرائد زكريا زيدان بضباط وأفراد مركز شرطة تل، وتحدث عن أهمية العبادة لله تعالى وانعكاسها على السلوك والعمل حيث أن ديننا الحنيف يدعو إلى الصفات الحسنة والسلوك الجيد ، وهذا يأتي من خلال عبادة الله.

وأكد أن الطاعة مفهوم شامل يبدأ من طاعة الله والوطن والقائد ، وهنا تعني الطاعة أن يكون الفرد ايجابيا ومتعاوناً ومحباً للآخرين ومدافعاً عن وطنه وأهله . وأيضا أن يحترم القانون والنظام العام .