وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشيوخي يثمن قرار المحافظ اعتماد حماية المستهلك عضوا في لجنة السلامة

نشر بتاريخ: 06/06/2011 ( آخر تحديث: 06/06/2011 الساعة: 23:22 )
الخليل -معا- ثمن رئيس جمعية حماية المستهلك الفلسطيني المهندس عزمي الشيوخي اعتماد محافظ الخليل كامل حميد كعضو في لجنة السلامة العامة الى جانب جميع اعضاء اللجنة من كافة جهات الاختصاص لتعزيز التعاون والتكامل في العمل والأداء يما يحقق الصالح العام .

وأوضح الشيوخي ان اعتماد حميد للجمعية في لجنة السلامة العامة جاء خلال الاجتماع الدوري للجنة برئاسة المحافظ بعد ظهر اليوم وخلال الاجتماع استمع المحافظ لمدراء وممثلي مديريات الصحة والزراعة والاقتصاد الوطني والمواصفات والمقاييس والضابطة الجمركية وجمعية حماية المستهلك بما يخص عملهم الرقابي والتنفيذي للاسواق و نتائج جولاتهم الرقابية المتعلقة بالمخابز والمطاعم وفاكهة البطيخ بشكل خاص .

وتحدث الشيوخي خلال الاجتماع حول ضرورة تعزيز العلاقة التكاملية في العمل والأداء ما بين الجمعية وكافة جهات الاختصاص .

وتطرق الشيوخي خلال حديثه الى مسيرة الجمعية وانجازاتها ومعيقات تطويرها لتحقيق جميع برامجها واهدافها المنصوص عليها في القانون .

واكد الشيوخي ان جمعية حماية المستهلك ضد السلعة المخالفة للقانون ولشروط السلامة العامة وليست ضد صاحب المخبز والمطعم او التاجر او المصنع، موضحا ان من حق المستهلك الفلسطيني ان يشك في كل ما هو في الأسواق لان الاحتلال يسعى لإدخال السموم لشعبنا.

وقال الشيوخي ان الاحتلال يحاول جاهدا لتحويل اسواقنا الى مكب نفايات لبضائعه غير الصالحة للاستخدام الادمي بغرض زرع الوهن والضعف في جسم ابناء شعبنا الفلسطيني.

واشاد الشيوخي بالجهود الكبيرة التي تبذلها جميع جهات الاختصاص في محافظة الخليل من اجل حماية المستهلك الفلسطيني ومحاصرة كافة الظواهر السلبية المخالفة للقانون.

وبعد سماع المحافظ كامل حميد للجميع اشاد بالدور والجهود التي تبذلها جميع جهات الاختصاص .

واكد على ضرورة تعزيز تعاون وتظافر جهود الجميع وتطوير الاداء باستمرار ومواكبة ومتابعة ما يجري في الاسواق اولا باول وشدد السيد حميد على تحويل اي مخالف للقوانين او عابث بقوت الناس للقضاء.

واعرب محافظ الخليل عن ارتياحه لانشطة وعمل كافة جهات الاختصاص وقال اننا نطمئن اهلنا بمحافظة الخليل على ان اسواق الخليل بكافة مناطقها تحت سيطرة جميع الجهات الرقابية والتنفيذية وكل من يتلاعب بقوت وارواح المواطنين سيتم تحويله للقضاء لينال العقوبة الرادعة بحقه وقال انه يجب ان تكون جمعية حماية المستهلك عضو فاعلا في لجنة السلامة العامة في المحافظة.

وقال:" انني اعتمد وجودها ضمن لجنة السلامة العامة وأننا في المحافظة نقدر جهودها ودورها الهام المعبر عن موقف المستهلك والمواطن والناس مرحبا حميد بحضور الشيوخي ممثلا عن جمعية حماية المستهلك".