وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اولى غزة: فوز البريج وتعادل دير البلح والحوانين

نشر بتاريخ: 07/06/2011 ( آخر تحديث: 07/06/2011 الساعة: 10:08 )
غزة- معا- عبد المعطي أبو غرقود- ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرين وقبل الأخير من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في غزة جرت امس مبارتين على ملعبي اليرموك و الدرة.

فعلى ملعب اليرموك استطاع نادي خدمات البريج أن يحلق هزيمة بشباب جباليا ليظل بصيص من الأمل لخدمات البريج بالصعود في حالة تعثر المشتل و خدمات خانيونس بعد أن ألغى الحكم المباراة بعد ربع ساعة من بداية الشوط الثاني.

و على ملعب الدرة تعادل فريقي خدمات دير البلح و أهلي بيت حانون بدون أهداف ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

* خدمات البريج و شباب جباليا(3/1)
على ملعب اليرموك جرت مباراة جمعت بين فريقي خدمات البريج و شباب جباليا في الأمل الأخير لخدمات البريج للمنافسة على الصعود للدرجة الممتازة أما شباب جباليا فهو يطمع لتعديل ترتيبه على لائحة الدوري العام.

فلعب شباب جباليا منذ الدقيقة الأولى مهاجما بهدف تسجيل الهدف الأول له و مع انكماش للاعبي خدمات البريج للخلف.

و لكن حازم قفة لاعب خدمات البريج استطاع بمجهود فردي من تسجيل الهدف الأول بتسديدة قوية من خارج الصندوق ثم يليه محمد الطلاع بالهدف الثاني لفريق البريج لينتهي الشوط الأول بتقدم خدمات البريج على شباب جباليا بهدفين نظيفين.

و في الشوط الثاني استمر سيطرة لاعبي البريج على اللعب ثم يضيف محمود صالح الهدف الأول ثم يسجل محمد النجار الهدف الثالث ليعترض لاعبي شباب جباليا على صحة الهدف و بعدها ألغى الحكم المباراة بسبب اعتداء احد اللاعبين على الحكم المساعد الأول .

ليرتفع رصيد نادي خدمات البريج إلى النقطة التاسعة و الثلاثون و يبقى شباب جباليا عند النقطة الثالثة و الثلاثون.

حكم اللقاء عازف الجمل و احمد شبير و ابراهيم الزعانين و خالد أبو الخير رابعا.

*خدمات دير البلح و أهلي بيت حانون(1/1)
على ملعب الدرة استضاف فريق خدمات دير البلح أهلي بيت حانون في مباراة لتعديل ترتيب الفريقان في سلم الدوري فهاجم خدمات دير البلح سريعا و لكن بدون فاعلية ما عدا كرة لاعب بيت حانون إبراهيم الشنباري الذي سدد كرة خارج القائم لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

و في الشوط الثاني انخفض المستوى كثيرا و انحصر اللعب في منتصف الملعب و لم نشاهد أي فرصة للفريقان على مدار الخمسة و الأربعون دقيقة ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ليرتفع رصيد نادي خدمات دير البلح إلى النقطة الخامسة و الثلاثون و أهلي بيت حانون عند النقطة السابعة و العشرون.

حكم اللقاء فايز عمران و ابو أعبيد و خالد بدير و سامح القصاص.

أما أخر مباريات الأسبوع الحادي و العشرون سوف تجمع بين فريقي الأقصى و فلسطين على ملعب فلسطين.