وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية طوباس تكريم ابطالها

نشر بتاريخ: 07/06/2011 ( آخر تحديث: 07/06/2011 الساعة: 12:38 )
طوباس- معا- حكم الخراز - تحت رعاية مدير التربية والتعليم في طوباس محمد زكارنة وفي قاعة مديرية التربية والتعليم وبحضور النائب الفني مهدي حسون ورئيس قسم النشاطات امجد خضيري، ورئيس قسم التقنيات التربوية عوني ظاهر ومشرف النشاط الرياضي محمد دراغمة ومشرف النشاط الموسيقي سمير صوف ومشرف الكشافة والمرشدات رائد غبارية، تم توزيع الكؤوس الرياضية على مستحقيها من خلال مديري ومديرات المدارس ومعلمي ومعلمات التربية الرياضية في حفل مهيب حضرة جميع مديري ومديرات مدارس المحافظة وعدد من المدعووين.

تخلل الحفل كلمة لمدير التربية والتعليم أشاد فيها بجهود قسم النشاطات في مديرية التربية والتعليم والتي من شأنها رفع اسم مديرية التربية والتعليم في جميع المجالات التربوية واللامنهجية على مستوى الوطن .

وأكد على ضرورة اخذ العبرة من هذه النشاطات وتواصل الجهود وبذل المزيد منها في سبيل النجاح وتحقيق الدرجات العالية في امتحانات الثانوية العامة مؤكد على أننا نستحق أن نكون في طليعة الموكب الذي يكمل بناء هذا الوطن الكبير بجميع مؤسساته.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلبة الفائزين على مستوى الوطن في بطولات وزارة التربية والتعليم العالي المركزية شاكرا لهم جهودهم الكبيرة في رفع اسم مديرية التربية والتعليم عاليا على مستوى الوطن .