وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تعليم المقالة تلتقي وفدا ممثلا عن الأندية الطلابية بالجامعة الإسلامية

نشر بتاريخ: 07/06/2011 ( آخر تحديث: 07/06/2011 الساعة: 14:37 )
غزة- معا- التقى وزير التربية والتعليم العالي في الحكومة المقالة د.أسامة المزيني بمكتبه وفداً ممثلاً عن الأندية الطلابية في الجامعة الإسلامية.

وبحث اللقاء تطوير الخدمات المقدمة من وزارة التربية والتعليم العالي للأندية الطلابية وتسهيل بعض الإجراءات والأعمال التي تخص طلبة الجامعات.

ورحب الوزير بالوفد مؤكداً أن الوزارة تفتح أبوابها لكافة المستويات مشيراً إلى استعداد وزارته ومن خلال دائرة الأنشطة الطلابية وباقي الإدارات لتوفير الإمكانات وتسهيل الأعمال والتعاون مع ممثلي الطلبة في الجامعة الإسلامية وباقي الجامعات الفلسطينية.

وبين الوزير أن دائرة الأنشطة الطلابية قدمت خلال الفترة الماضية العديد من الخدمات والأعمال الخاصة بالطلبة مؤكداً أنه على استعداد لبحث أي مشروع يقدم من المجالس والأندية الطلابية وتوفير كل ما يلزم لهم.

بدوره شكر وفد الأندية الطلابية الوزير لإتاحته الفرصة الجلوس معهم والاستماع إلى همومهم والعمل على حل بعض المشاكل التي تواجههم.

وقدم أمجد أبو سيدو رئيس الأندية الطلابية بالجامعة الإسلامية شرحاً مفصلاً عن مشروع أكاديمية إعداد القادة والذي يوفر للطلبة دورات متخصصة في عدة مجالات.

وأوضح أبو سيدو أن مسئولي الأندية يتمنون تقديم المساعدة في إنجاح الأكاديمية التي ستنطلق خلال الإجازة الصيفية في الجامعة الإسلامية وستوفر للطلبة دورات متكاملة ومتخصصة في عدة مجالات.

وطالب أبو سيدو باعتماد الشهادات التي يحصل عليها الطلبة من وزارة التربية والتعليم العالي.

وفي ختام اللقاء وعد الوزير الوفد بدراسة المشروع والعمل من خلال دائرة الأنشطة على تذليل العقبات وتحقيق المطالب المقدمة.