وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سلطة جودة البيئة تنظم المعرض البيئي الثاني في ساحة الجندي المجهول

نشر بتاريخ: 07/06/2011 ( آخر تحديث: 07/06/2011 الساعة: 14:42 )
غزة- معا- نظمت سلطة جودة البيئة المعرض البيئي الثاني في ساحة الجندي المجهول في مدينة غزة بالمشاركة مع العديد من الجمعيات البيئية والأندية الطلابية يعرض فيه أنواع متعددة من أشتال الزهور والنباتات المختلفة والأسماك وطيور الزينة وذلك استكمالا لفعاليات الاحتفال بيوم البيئة العالمي.

وحول آلية العمل والتحضير لهذا المعرض أوضح د. يوسف إبراهيم رئيس السلطة أن فكرة المعرض جاءت من اجل الحصول على الهواء النقي والمنظر الجميل.

كما أعرب د. إبراهيم عن سعادته بفكرة المعرض معتبرا إياها فكرة نموذجية رائعة ستلقي رواجا وإقبالا كبيرا كونها تمس الجانب الجمالي والنفسي لدى الإنسان بمعنى أننا نسعى لتسخير البيئة والملامح الجمالية فيها لمعالجة القضايا البيئية التي تحتاج إلى تضافر جميع الجهود حتى نخرج بمردود ايجابي يعود بالنفع والفائدة على المجتمع ككل وعلى البيئة الفلسطينية السليمة التي نسعى دائما للوصول إليها.

وعن سبب مشاركة المؤسسات المحلية البيئية في المعرض أشارت جمعية بيت المستقبل إلى أن مشاركتها جاءت لإبراز دور المرأة الفلسطينية في الحفاظ علي البيئة من خلال عرض المنتجات المصنوعة من مخلفات البيئة وبذلك ساهمت جمعية بيت المستقبل في وضع البيئة في دائرة اهتمام النساء في المنطقة.