وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب: سنطبق المعايير الدولية الموسم القادم بشكل اكبر

نشر بتاريخ: 07/06/2011 ( آخر تحديث: 07/06/2011 الساعة: 16:25 )
البيرة- معا- دائرة الإعلام بالاتحاد- عقد مجلس اتحاد كرة القدم الفلسطيني ظهر الأحد اجتماعا تقيميا للموسم الكروي المنتهي برئاسة اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة ، وناقشوا فيه مختلف القضايا والجوانب الادراية والفنية في الموسم السابق وشدد الرجوب على ضرورة أن يكون التقييم متضمنا قضية الاحتراف والمحترفين واليات إنجاحه وفق المعايير الدولية والآسيوية ، وضرورة ان يشمل كافة الفلسطينيين في الوطن والشتات والتخطيط للموسم المقبل .

وناقش المجلس عددا من التقارير من أعضاء الاتحاد حول عمل الاتحادات الفرعية معتبرا بان قرار تشكيلها احد القرارات المهمة والناجحة للاتحاد المركزي لكرة القدم حيث انه عمل على التعامل مع كافة النشاطات و المسابقات خلال الموسم السابق بشكل ناجح ومناسب.

وناقش المجلس أيضا دوري المحترفين واليات الاحتراف حيث شدد الرجوب على ان يكون الاحتراف وفق المعايير الآسيوية والدولية في المواسم المقبلة مشيرا الى ضرورة تشكيل لجنة من المجلس تخرج بنتائج واضحة حول الاستمرار بنجاح تطبيق الاحتراف في المواسم القادمة، وضرورة تنظيم الجوانب الإدارية والفنية كالإعلام والجماهير والتنظيم وغيرها ودراسة كل المظاهر الايجابية والسلبية في الموسم الكروي المنتهي ، وبحث آليات شمول الاحتراف للمحافظات الجنوبية والشتات .

كما ناقش الاجتماع ادارة المنشات الرياضية في الموسم المقبل مؤكدا على ضرورة أن تقوم الاتحادات الفرعية بالإشراف عليها بشكل اكبر وذلك بالتنسيق مع الوزارات والهيئات المعنية ، مع ضرورة ان تدار هذه المنشات بشكل أفضل بما يضمن نجاح ادراتها خلال المواسم القادمة.

وأكد المجلس على ضرورة مناقشة كل القضايا التي تشمل تطوير اتحاد كرة القدم في الوطن والشتات وضرورة الخروج بنتائج شاملة تضمن آليات عمل واضحة وثابتة وفق المعايير المطلوبة ، وتشكيل عددا من اللجان المناسبة والمكلفة بمعالجة وبحث كل القضايا المتعلقة بذلك .

واختتم المجلس اجتماعه بالحديث عن الموسم المقبل واليات تطويره وبدء التجهيزات له مستفيدا من تجربة الموسم الماضي من خلال الأخذ بالجوانب الايجابية والعمل على الخروج باقتراحات من شانها ان تطور الموسم المقبل ، مشيرا إلى أن التخطيط الجدي للموسم المقبل سوف يتم فور الانتهاء من تتويج الدوري الكروي المنتهي في شقي الوطن.

|132083|