وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح جنوب الخليل تجتمع لمناقشة افتتاح إستاد في دورا

نشر بتاريخ: 07/06/2011 ( آخر تحديث: 07/06/2011 الساعة: 21:47 )
الخليل- معا- عقدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في إقليم الجنوب اجتماعا مطولا لمناقشة عدة مواضيع أهمها التحضير للاحتفال الوطني الكبير بافتتاح إستاد دورا الدولي.

وقال ماهر النمورة الناطق الرسمي لحركة فتح في إقليم الجنوب " أن اجتماعا مطولا عقد بمقر الإقليم بمدينة دورا بحضور أمين السر ياسر دودين وأعضاء لجنة الإقليم لوضع قيادة الإقليم في صورة التحضيرات والاستعدادات للقاء المنتخب الاولمبي الفلسطيني مع نظيره المنتخب الاولمبي الإيطالي في 12 من الشهر الجاري " . وتحدث أمين السر والمجتمعون عن أهمية هذا الحدث الأول من نوعه في الجنوب والذي يعتبر إنجازا كبيرا على الصعيد الرياضي والسياسي والوطني سيما وأنه يتزامن مع الذكرى الرابعة والأربعين للنكسة.

وأضاف النمورة " أن اجتماعات ستعقد هذا الأسبوع في وقت لاحق مع أمناء سر المناطق التنظيمية والمكاتب الحركية ولجان المرأة والشبيبة الطلابية والعشائر وكافة قطاعات الحركة الفاعلة لحشد الجماهير والمشاركة في هذا الحفل واللقاء الكبير على ارض مدينة دورا وإستاد دورا الدولي والذي يتسع إلى( 15) عشرة ألف متفرج" .

وأضاف " أنه سيتم تشكيل لجان من كافة القطاعات في الحركة للقيام بواجبها كل في مجاله لضمان نجاح هذا اللقاء الكبير والهام ، سيما وان اللقاء ما بين المنتخب الوطني الفلسطيني والإيطالي هو اللقاء الأول من نوعه مع دولة أوروبية" .

وقد أكد المجتمعون على عزمهم على "بذل كل الجهود والطاقات من اجل الوصول إلى نجاح مشرف يليق بمستوى هذا الحدث واعتباره عرسا فلسطينيا يعبرون فيه عن حاجتهم للقيادة الفلسطينية لحفاظها على الثوابت الوطنية وتجديد عهدهم للشهداء والأسرى والسير على خطاهم حتى نيل الحرية والاستقلال بالقدس عاصمة أبدية للدولة الفلسطينية".