وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس الاتحاد الرياضي بالشرطة يجتمع بالمنسقين في شرطة المحافظات

نشر بتاريخ: 08/06/2011 ( آخر تحديث: 08/06/2011 الساعة: 11:29 )
رام الله- معا- اجتمع اليوم المقدم طارق الأطرش رئيس الاتحاد ونادي الشرطة مع منسقي شرطة المحافظات بحضور المنسق العام للاتحاد الرياضي للشرطة غسان قطيط في مقر الاتحاد الرياضي بالشرطة.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة في الشرطة "أن المقدم الأطرش تحدث عن الاستحقاقات القادمة للاتحاد ونادي الشرطة من مشاركات داخلية وخارجية طالبا من المنسقين العمل بجهد أقوى".

وأضاف المقدم الأطرش "أننا وبتعليمات اللواء حازم عطا لله مدير عام الشرطة سنقدم الدعم الكامل لشرطة المحافظات ويجب أن يكون لدى المنسقين خطة مدروسة والعمل عليها لا سيما أننا قمنا بدعم شرطة المحافظات أدوات رياضية وسيتم تسليم باقي المحافظات في الأيام القليلة القادمة".

وأضاف المقدم الأطرش "أننا بالاتحاد و بالتنسيق مع المؤسسات سنقوم بعقد دورات إدارية وفنية لكافة منسقي شرطة المحافظات وحاملي شهادات التربية الرياضية".

وقال الأطرش "أن منتخب الشرطة المركزي لكرة القدم سيلعب لقاءات بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات وسيكون اللقاء الأول في السادس والعشرين مع نادي بيت لقيا واللقاء الثاني مع نادي الأهلي الخليلي وسينظم دوري تنس بهذه المناسبة لضباط شرطة سلفيت" .

وبنهاية الاجتماع كلف المقدم الأطرش كل من غسان قطيط منسق الاتحاد وأيمن صندوقه مسؤول اللجنة الفنية ورائد صلاحات أمين سر الاتحاد وعضوية كافة المنسقين لعمل خطة بالبطولات المركزية.