وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الحكم المحلي يتفقد سير العمل في صندوق تطوير وإقراض البلديات

نشر بتاريخ: 08/06/2011 ( آخر تحديث: 08/06/2011 الساعة: 14:59 )
رام الله- معا- استقبل المهندس عبد المغني نوفل مديرعام صندوق تطوير واقراض البلديات، وطاقم الادراة التنفيذية في الصندوق، وزير الحكم المحلي، رئيس مجلس ادارة الصندوق د. خالد القواسمي، في مقر الصندوق في مدينة البيرة.

وتابع الوزير سير العمل في البرامج والمشاريع التي يقوم الصندوق بتنفيذها في مختلف مناطق الضفة الغربية وقطاع غزة والتي تشمل مشاريع البنية التحتية وبناء القدرات، وقدم المهندس عبد المغني نوفل عرضاً توضيحياً حول البرامج والمشاريع الحالية قيد التنفيذ والممولة من شركاء الصندوق والبالغة حوالي 40 مليون دولار.

وكما تم مناقشة العديد من المواضيع التي تتعلق بسير وتمويل المشاريع المختلفة، وخاصة سير العمل في برنامج تطوير البلديات، وطرق الاستمرار في دعمها وجذب اطراف ومؤسسات دوليه جديده للمساهمة في تحسين الخدمات التي تقدمها الهيئات المحلية ورفع كفاءة الطواقم لديها وذلك لتقديم افضل الخدمات للمواطن الفلسطيني.

وأشار الدكتور القواسمي إلى أهمية صندوق تطوير و إقراض البلديات في المساهمة في خطة الحكومة لبناء الدولة و أشاد بحسن أداء الصندوق والشفافية العالية التي يعمل بها.

كما وعبر الوزير القواسمي عن امتنانه واعجابه بإداء الصندوق والجهود التي تبذل في سبيل تحسين الخدمات المقدمة للمواطن الفلسطيني.