وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المجلس التنفيذي بأريحا يدين جريمة قتل 14 مواطنا في مخيم اليرموك

نشر بتاريخ: 08/06/2011 ( آخر تحديث: 08/06/2011 الساعة: 16:52 )
اريحا- معا- أدان المجلس التنفيذي في محافظة أريحا والأغوار الجريمة النكراء التي نفذتها مجموعات من الجبهة الشعبية القيادة العامة أمس الأول في مخيم اليرموك والتي استشهد على أثرها 14 شهيدا من مشيعي شهداء ذكرى النكسة.

وحمل المجلس التنفيذي احمد جبريل المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة التي ارتكبتها عناصر القيادة العامة.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي الذي عقد في مقر المحافظة صباح اليوم بحضور ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار وأعضاء المجلس ومدراء الدوائر الحكومية.

واطلع الحافظ مدراء الدوائر على أخر التطورات على الساحة السياسية مؤكدا على ثبات موقف القيادة الفلسطينية في التوجه إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة لانتزاع اعتراف العالم بالدولة الفلسطينية على حدود الرابع من حزيران 1967.

وقال المحافظ الفتياني ان الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية عملت بصدق وأمانة من اجل إنهاء الانقسام وتكللت هذه الجهود بتوقيع اتفاق المصالحة بالرغم من كل الضغوط التي مورست بحق القيادة لتعطيل المصالحة وهي خطوة تصر من عمر الاحتلال الإسرائيلي لأرضنا الفلسطينية.

وشدد المحافظ الفتياني على ضرورة الحفاظ على المنجزات الوطنية التي تحققت بدماء وجراح وعذابات شعبنا الفلسطيني وعدم الانجرار إلى مربع الفوضى والذي تعمل سلطات الاحتلال الإسرائيلي على إعادة شعبنا الفلسطيني إليه من اجل إضعاف الموقف الفلسطيني ودعم المجتمع الدولي لنا.

ونوقش في الاجتماع التقارير الدورية لانجازات الدوائر والمديريات الحكومية خلال الشهر المنصرم.

وفي نهاية الاجتماع أكد المحافظ الفتياني على ضرورة بذل كل الجهود من اجل تطوير الأداء في الدوائر الحكومية بما يضمن تقديم أفضل خدمة لشعبنا الفلسطيني الذي يستحق الأفضل