وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البنك العربي يحتفل بأول كوكبة من فائزي برنامج حساب شباب

نشر بتاريخ: 08/06/2011 ( آخر تحديث: 08/06/2011 الساعة: 16:47 )
رام الله -معا- احتفل البنك العربي بأول كوكبة من الفائزين بحساب شباب الذي أطلق مؤخرا والخاص بطلاب الجامعات، وذلك بمقر الإدارة الإقليمية في رام الله بحضور مازن أبو حمدان، مدير منطقة فلسطين، واجمال حوراني، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد، بالإضافة إلى عدد من مدراء الدوائر المختلفة.

وفاز بالمرحلة الأولى 18 فائزاً مقسمين على الطلاب الفائزين والطلاب الذين قاموا بترشيح الفائزين للاشتراك في البرنامج الذي يقدم عشرة جوائز ربع سنوية بقيمة 1,000 دولار لكل جائزة.

في بداية الاحتفال، رحب أبو حمدان بالفائزين وأثنى على جهودهم المميزة في تسويق برنامج شباب الخاص بهم والذي يميزهم بمزايا مصرفية وأخرى عديدة، وأثنى على حضورهم كافة واهتمامهم بتوصيل فكرة البرنامج واشتراك أكبر عدد ممكن من الطلبة للاستفادة من مزاياه العديدة.

وقدم حوراني تهانيه لجميع الفائزين، معرباً عن كامل سعادته بحضورهم وفوزهم بأول مجموعة، متمنياً للجميع المضي في البرنامج والاستفادة بشكل أكبر سواء من خلال الجوائز الربع سنوية أو من خلال مزايا البرنامج العديدة والتي من بينها تقديم خصومات خاصة بالطلاب بالتعاون مع نخبة من المحلات التجارية التي تقدم خدمات ومنتجات للطلاب الشباب.

وأوضح حوراني أن برنامج شباب الذي يقدم لأول مرة في فلسطين، هو أحد البرامج التي تقدم ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية للبنك العربي كونه يهتم بفئة الطلاب الشباب ويميزهم بمزاياه العديدة التي من شأنها المساهمة في تحسين أوضاع الطلبة سواء من خلال الجوائز الربع سنوية التي تساعد في سد احتياجاتهم وتغطية جزء من تكاليف أقساطهم الجامعية، أو من خلال الاستفادة من برنامج الخصومات وكذلك العمولات المخفضة للبرنامج والخدمات المجانية، إضافة إلى ميزة التسويق المباشر بين الطلبة التي تمكنهم من كسب خبرة في هذا المجال تضاف إلى خبراتهم العملية، فضلاً عن الاستفادة من عمولة الترشيح للبرنامج والتي هي 1 دولار عن كل حساب جديد.

كما أطلع الحضور على كافة الامتيازات البنكية التي يقدمها البنك العربي لمعتمديه مثل عملية التحويل المجاني بين فروع البنك العربي في داخل وخارج فلسطين والتي يستفيد منها الطلبة وأهاليهم المتواجدين خارج الوطن، وكذلك الخدمات المصرفية المباشرة التي تشمل خدمة هلا عربي، وعربي أون لاين، والرسائل القصيرة، والصرافات الآلية المنتشرة في كافة أرجاء فلسطين، التي تتميز بتقديم الخدمة المصرفية على مدار الساعة من أي مكان وفي أي وقت.

ومن ثم فتح باب النقاش لسماع اقتراحات الحضور الذين بدورهم أعربوا عن كامل سعادتهم ورضاهم عن البرنامج ومزاياه ، متمنيين أن يبقوا مشتركين به حتى بعد تخرجهم. وفي نهاية اللقاء تم تسليم الطلبة كتب شكر تقديراً لجهودهم المبذولة.