وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التربية تعقد اجتماعاً لبحث المخيم الكشفي المركزي في مديرية قباطية

نشر بتاريخ: 08/06/2011 ( آخر تحديث: 08/06/2011 الساعة: 16:28 )
جنين- معا- عقدت وزارة التربية والتعليم اجتماعاً في مديرية قباطية، ضم رئيس قسم الكشافة ورئيس قسم المرشدات في الوزارة، ومديرة التربية والتعليم/قباطية.

وقد تم في الاجتماع تقييم تجربة التجمع الكشفي المركزي الذي نفذته وزارة التربية والتعليم العام الماضي في بلدة الزبابدة، ثم تابع المجتمعون آلية تنفيذ المخيم الكشفي المزمع إقامته في العام الحالي في الزبابدة أيضاً.

وقالت أ.سحر مجدوبة رئيس قسم المرشدات في الوزارة: إننا نولي النشاط الكشفي أهمية كبيرة لما يحقق من أهداف معرفية و سلوكية و وجدانية ، وتجربتنا في العام الماضي في الزبابدة تشجعنا على تكرار التجربة في العام الحالي مستفيدين مما حققناه.

من جهتها قالت د. ريما دراغمه مديرة التربية والتعليم/ قباطية: إن مديرية تربية قباطية بكافة أقسامها على أتم الاستعداد لتقديم كافة الإمكانات لاستضافة كشافة مديريات الوطن وتوفير كافة التسهيلات لإنجاح المخيم.

ثم تحدث أ.ناصر الفقيه عن احتياجات المخيم ولوازمه سواء أكان ذلك في التغطية المالية، وآليات الصرف حسب الأصول، أم في تنظيم برنامج إعلامي جيد لتغطية فعاليات المهرجان.

يذكر أن التجمع الكشفي المركزي سيعقد في الزبابدة تحت شعار " العهد والوفاء " في الفترة الزمنية من 07 – 12/07/2011 م للاناث ومن 12– 17/07/2011 م للذكور، بمشاركة فرق الكشافة من كافة مديريات وزارة التربية والتعليم.

وحضر اللقاء من المديرية أ.فواز عبد الحي/النائب الاداري، أ.حسني الاعرج/ر.ق.الأنشطة ، أ.سفيان ابو الرب/ر.ق.المالية ، ، و أ.عبد الرحيم بشارات/ ر.ق.اللوازم ، و أ.عبد المنعم لحلوح / ر.ق.الارشاد ، و أ.فتحية دراغمه/مشرفة المرشدات ، و أ.عمر عبد الرحمن/ ر.ق.العلاقات العامة والاعلام.