وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللاعبان شلباية وزيدان يجددان عقدهما مع بيت لقيا

نشر بتاريخ: 08/06/2011 ( آخر تحديث: 09/06/2011 الساعة: 00:19 )
رام الله - معا - فراس عاصي - جدد اللاعبان أحمد شلباية وسامر زيدان عقدهما مع نادي اتحاد بيت لقيا لموسم كروي اّخر، بعد أن قضيا معه الموسم الماضي لدوري الدرجة الممتازة 20102011 والذي صعد من خلاله اتحاد بيت لقيا لمصاف المحترفين (ب) .

وفي مقابلة مع اللاعب أحمد شلباية الذي عاد الى المستطيل الأخضر بعد غياب دام قرابة ثلاثة أشهر إثر إصابته بالتواء في قدمه اليمنى أثناء مباراة النادي مع عقبة جبر في إياب الموسم الماضي، أكد أن ما دفعه لتجديد عقده هو الراحة التي يلقاها مع الفريق وإدراكه التام بعراقة هذا النادي وبما يمتلكه من قدرات تؤهله للمضي قدماً في دوري المحترفين (ب) .

وتمنى لفريقه تحقيق أفضل النتائج في المحترفين (ب) وأنه سيبذل قصارى جهده في مسيرته مع الفريق . وقدم أحمد شلباية مستوى جيد مع بيت لقيا بتعزيزه خط الوسط حيث ساهم بقوة في صعود الفريق لدوري المحترفين (ب) ، يذكر أن اللاعب شلباية لعب سابقا مع الأمعري ومع هلال أريحا.

وفي مقابلة مع اللاعب سامر زيدان أعرب عن سعادته بالاستمرار مع فريق بيت لقيا ، وأنه يشعر براحة تامة مع هذا الفريق العريق ، وتمنى أن يحقق الفريق نتائج مميزة في الدوري القادم . يذكر أن اللاعب سامر القادم من مؤسسة البيرة قدم عروضاً مقنعة في الموسم الماضي بتعزيزه خط الوسط الى جانب شلباية .