وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد سويدي يزور نادي الكرمل الرياضي

نشر بتاريخ: 09/06/2011 ( آخر تحديث: 09/06/2011 الساعة: 12:34 )
الخليل- معا- استقبل نادي شباب الكرمل الرياضي في مدينة يطا، يوم أمس الاربعاء، وفدا سويديا من الحزب الديمقراطي الاشتراكي لبحث سبل التعاون المشترك، والاطلاع على ممارسات الاحتلال الاسرائيلية.

حيث زار الوفد قرية الكرمل ومناطق شرق يطا واطلاعهم على الحزام الاستيطاني الذي يشق ارضيها والبؤر الاستيطانية المنتثرة على ارضي يطا.

واستهلت الزيارة للبلدة القديمة في محافظة الخليل وتم الاطلاع على المناطق المغلقة والبؤر الاستيطانية والممارسات الإسرائيلية القمعية داخل المدينة.

ورحب قاسم ابو عرام رئيس نادي الكرمل بالوفد الضيف موضحا له ممارسات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة يطا ومحافظة الخليل، مشيرا في حديثه للوفد عن المهام التي يقوم بها النادي والخدمات الاجتماعية التي يوفرها لسكان المناطق هناك، مطلعهم على احتياجات النادي وتطلعاته المستقبلية.

وقال كريستر كرونلنر المراقب البرلماني عن الحزب الاشتراكي السويدي في حديثه مع اعضاء الهيئة الادارية للنادي " ان ما نقرأه او نراه في وسائل الاعلام بعيداً كل البعد عن ما تم مشاهدته على ارض الواقع، مضيفا انني سأعمل جاهدا لتحقيق تطلعات نادي الكرمل والنهوض به رياضيا الى أعلى المستويات".

وأشار الى انه من حق ابناء الشعب الفلسطيني ممارسة حياته اليومية ضمن منظومة الرقي والعيش بكرامة، واعدا ادراج التعاون المشترك وتبادل الخبرات والعمل على توطيد العلاقة التعاونية المشتركة بين الحزب الديمقراطي الاشتراكي ونادي شباب الكرمل في برامج الحزب المستقبلية.

وأضاف انه سيعمل على دمج نقابات عمالية سويدية ونقابات عمالية أخرى في مدينة يطا وذلك للتواصل والتعاون دعم حقوق العامل الفلسطيني.

وحضر اللقاء رئيس واعضاء الهيئة الادارية لنادي الكرمل، واعضاء منطقة كمال عدوان التنظيمية، وعضو نقابة العاملين في بلدية يطا موسى العدرة.