وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس اتحاد الطلبة في جامعة النجاح يختتم عدة نشاطات

نشر بتاريخ: 28/09/2006 ( آخر تحديث: 28/09/2006 الساعة: 19:40 )
نابلس - معا- اختتم مجلس اتحاد الطلبة في جامعة النجاح عدة نشاطات وفعاليات مع بداية الشهر الفضيل فمع أول يوم من أيام الشهر الفضيل عقد المجلس مؤتمرا صحيا تحت عنوان "أمراض الجهاز التنفسي" فتحت رعاية وزير الصحة د.باسم نعيم افتتح المؤتمر بحضور وكيل مساعد وزارة الصحة د.حسام خريم.

وقد شارك العديد من الأطباء المختصين في الجهاز التنفسي، إضافة إلى طلبة الطب والتمريض والصيدلة، وافتتحت أعمال المؤتمر الطبي بحضور عدد لفيف من طلبة الجامعة.

وقال حمزة عليان منسق اللجنة الصحية في المجلس إن المؤتمر عقد ليكون حلقة أخرى من حلقات التواصل مع المؤسسات الطبية.

من جهة أخرى أعلن عليان انتهاء حملة بطاقة التامين الشامل والتي شارك فيها ما يقارب من 3000 طالب وطالبة مسجلين بذل رقم قياسي بالنسبة للسنوات السابقة.

كما بدا مجلس اتحاد طلبة جامعة النجاح الوطنية منذ أول يوم في رمضان بتوزيع الوجبات الغذائية اليومية في حملة تستمر حتى نهاية شهر رمضان تحت "عنوان موائد الرحمن".

وأوضح محمد منى سكرتير اللجنة الاجتماعية في مجلس اتحاد الطلبة إن المجلس استطاع توفير أكثر من 2000 وجبة في اليوم الأول من رمضان، وان هذا العدد قابل للزيادة بشكل يومي في الأيام المقبلة.

وأضاف منى أن اللجنة الاجتماعية بصدد إعداد بطاقة للخصم التجاري والتي تحوي العديد من المفاجئات للطلبة، داعيا الطلبة إلى المشاركة فيها.