وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأولمبي يجري تمرينه الثاني على استاد دورا

نشر بتاريخ: 10/06/2011 ( آخر تحديث: 10/06/2011 الساعة: 12:21 )
البيرة- معا- دائرة الاعلام بالاتحاد - اجرى منتخبنا الاولمبي عصر الخميس تمرينه الثاني على استاد دورا الدولي وذلك استعدادا لملاقاة نظيره الاولمبي الايطالي في الثاني عشر من الشهر الجاري في اطار تعزيز العلاقات الفلسطينية الايطالية من خلال اللعب على كأس الصداقة بين البلدين وكذلك ضمن استعدادات منتخبنا لملاقاة نظيره البحريني في التاسع عشر من الشهر الجاري في المنامة ضمن تصفيات أولمبياد لندن 2012.

وقال مكرم دبوب إن التدريبات تركزت على الجانب الفني والتكتيكي مع التدريبات الخفيفة على المستوى البدني مشيرا ً أن هذه الفترة يكون فيها الجانب التكتيكي عاملا ً أساسيا ً للخروج بالخطة اللازمة لمواجهة الفريق المنافس.

من جهة آخرى أكد حسام يونس أخصائي العلاج الطبيعي بالمنتخب الاولمبي بأن الحالة الصحية لدى جميع اللاعبين جيدة ولا وجود لاصابات باستثناء اللاعب أمجد زيدان الذي يعاني من التهابات على مستوى العضلة الضامة وهو في حالة استشفاء مستمرة.

وفور انتهاء التدريبات توجه المنتخب الى مقر اقامته في بيت لحم حيث اجتمع دبوب رفقة الكادر الفني والإداري باللاعبين تم خلاله الحديث عن اهمية الانضباط واللعب بروح الفريق لما له من اهمية في تحقيق الانسجام والتوازن بين اللاعبين.

|132538|

وأشار دبوب إلى مدى التقدم والانسجام بين اللاعبين بعد التمرين الثاني على استاد دورا، مؤكدا ً أن هناك تطورا واضحاً في أداء اللاعبين، مشدداً على ضرورة الإلتزام التام بالبرنامج الخاص بهذا المعسكر خاصة مواعيد التدريبات لما لذلك من أهمية في تحقيق النتيجة المرجوة التي تنتظرها الجماهير الفلسطينية خاصة أمام الأولمبي البحريني.

وبعد ختام الإجتماع قام جميع اللاعبين بمتابعة لقاء كروي مسجل لكرة القدم على شاشة "بروجكتر" جمع بين الأولمبي البحريني أمام نظيره الكويتي في 16 ايار الماضي في الكويت ضمن استعدادته لمواجهة منتخبنا الأولمبي حيث كان الهدف من هذه المتابعة الوقوف على نقاط القوة والضعف التي يتميز بها الأولمبي البحريني في جميع خطوط اللعب.