وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حاتم كريم يوقع على كشوفات الهلال والقادم أجمل

نشر بتاريخ: 11/06/2011 ( آخر تحديث: 11/06/2011 الساعة: 10:25 )
القدس- معا- الدائرة الإعلامية- وقع اللاعب حاتم كريم ابن قرية مجد الكروم لاعب المنتخب الوطني الفلسطيني على كشوفات نادي هلال القدس رسمياً بعقد ينضم بموجبه للعب في صفوف فريق هلال القدس للموسم 2011-2012 , وذلك بحضور رئيس النادي عبد القادر الخطيب و أعضاء من الهيئة الإدارية والرياضية , وتأتي هذه الصفقة الثانية التي يعلن عنها الهلال في ظل السعي إلى تعزيز وتدعيم الفريق استعدادا للموسم القادم وللمنافسة على المستويين الداخلي والآسيوي.

|132681|

وفي أول حديث مع اللاعب حاتم كريم بعد انضمامه رسمياً للهلال قال" لي الشرف أن أنضم لنادي هلال القدس النادي الذي يعتز به الجميع فارتداء قميص الهلال شرف و مفخرة لكل اللاعبين, ووعد كريم ببذل كل ما لديه للمحافظة على سمعة الهلال و حصد المزيد من الألقاب والبطولات وتشريف فلسطين في المحافل الدولية وآمل أن يوفقنا الله في الموسم القادم و أن نكون عند حسن ظن الجماهير و الإدارة.

الجدير ذكره أن حاتم كريم قد أصيب بقطع في الرباط الصليبي بالركبة التي أصيب بها خلال مباراة المنتخب الفلسطيني أمام نظيره المنتخب العراقي في 29 أيلول الماضي ضمن بطولة اتحاد غرب آسيا التي استضافتها الأردن. علماً أن حاتم كريم لاعب مدافع ذو كفائه ومهارة عاليه .

|132680|