وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد القوى يعقد اجتماعا موسعا

نشر بتاريخ: 11/06/2011 ( آخر تحديث: 11/06/2011 الساعة: 13:54 )
رام الله- معا- عصري فياض- عقد الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى أمس اجتماعا هاما له في رام الله برئاسة إياد العملة رئيس الاتحاد وكل من إبراهيم المخامرة أمين عام الاتحاد القوى و معتصم بركات رئيس اللجنة الفنية ومفيد عبد الله رئيس لجنة المسابقات ومحمد مصطفى أمين الصندوق، وذلك في مقر الاتحاد.

وقال إياد العملة أن الاجتماع الذي جاء امتدادا للاجتماعات قد تم فيه مناقشة عدد كبير من النقاط المهمة لتطوير أداء الاتحاد العاب القوى على الصعيد العمل الفني والإداري.

وأضاف انه تم بحث تواصل الاتحاد مع الأندية الرياضية في مختلف الوطن ووبحث واقع المنتخبات والانجازات الذين حققتها في 2010 وقد تم ثمين موقف وعطاء اللاعبين والحكام والأندية التي ساهمت خلال فترة الانقطاع على تثبيت أداء اللاعبين وتطويرهم .

وعبر العملة عن الأسف لهذا الانقطاع الذي حصل والذي كان رغما عن إدارة الاتحاد الذي وجد في ظروف قاهرة جعلت الاتحاد لم يستطع إن يقوم بواجبه على بإكمال وجه.

وأضاف العمله توصلنا إلى إن هناك خلاصة بان الاتحاد ليس له أي موزانه وان الاتحاد خلال هذه الفترة لم يأن ولم يحبط وقد طرق جميع البواب وان رئيس الاتحاد والأعضاء لم يقنطوا ولم ييئسوا ،فقد تم طرق جميع الأبواب وخاصة القطاع الخاص بداء من شركة جوال والوطنية وجميع البنوك التي يبدو أنهم يريدون دعم لون واحد وهذا مرفوض.

وتابع العمله قائلا لقد أرسنا رسالة تحت عنوان كفى هذا الصمت يجب أن تعرفوا أن هناك اتحادات أخرى ومنها اتحاد العاب أم الألعاب الذي يستطيع إذا منح البسيط ان يفعل الكثير لأنه لعبة فردية وهناك استحقاق بطولة الأسياد واولمبياد لندن فمن هنا ابرق مجلس اتحاد إلى شركة جوال الرائدة والوطنية الوطنية أننا نناشدكم بان ترعو اتحاد العاب القوى حتى يستطيع استكمال خطته للأربع سنوات القادمة.

وقال العمله انه جرى الاتصال مع شركة جوال وقد تم التحضير للاجتماع هام بين رئيس الاتحاد و بشار الصلح مسؤول الأنشطة الرياضية في جوال منتصف الأسبوع .

وأضاف العمله انه متفائل بخصوص هذا الاجتماع واعدا جمهور ولاعبي وأندية ومحبي العاب القوى بانطلاقه جديدة في نشاطات الاتحاد خلال الفترة المقبله.

وبمناسبة سباق الأطفال الاولمبي الذي سينطلق غدا في الساعة التاسعة صباحا في ملعب ماجد اسعد بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية و بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

قال العملة إن الاتحاد أنهى كافة الاستعدادات لهذه البطولة بالتعاون اللجنة الاولمبية الفلسطينية مع وزارة التربية والتعليم وثمن الاتحاد التعاون المميز لكل من جمال فرهود وسمير نجم ممثلا وزارة التربية والتعليم في هذا النشاط على تعاونهم في هذا الحدث الميز بالتنسيق مع اللجنة الاولمبية الفلسطينية .