وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نيروخ: توقيع لاعب لناديين يتطلب من الاتحاد عقاب شديد

نشر بتاريخ: 11/06/2011 ( آخر تحديث: 11/06/2011 الساعة: 17:18 )
الخليل- معا- خالد ابو زاهر- دعا محمد نيروخ، عضو مجلس إدارة نادي شباب الخليل، والناطق باسمه، اتحاد كرة القدم إلى اتخاذ إجراءات رادعة بحق أي لاعب يقوم بالتوقيع لناديين في آن واحد، مُشيراً إلى أن مثل هذا السلوك يُعكر أجواء العلاقات بين الأندية.

وطالب نيروخ اتحاد كرة القدم بضمان حقوق اللاعبين الذين ينتقلون من فرق إلى أُخرى، وبالتحديد اللاعبين الذين يتعرضون لتهديد بعدم منحهم حقوقهم المالية في حال قرروا ترك الفرق.

من جهة أخرى، كشف نيروخ النقاب عن قيام النادي بالتعاقد مع اللاعب ثائر قراعين، مُشيراً إلى أن هذا التعاقد جاء لتعزيز صفوف الفريق في الموسم القادم لدوري المحترفين، مُشيراً في نفس الوقت إلى قيام إدارة النادي بالتعاقد مع عدد من اللاعبين دون الإعلان عن أسمائهم.

وقال نيروخ، أن عدم الإعلان عن أسماء اللاعبين يأتي بناء على رغبة اللاعبين المُتعاقد معهم، لضمان حصولهم على حقوقهم المالية من الفرق التي كانوا يلعبون لها قبل الانضمام لشباب الخليل.

وفيما يتعلق بموقف النادي من ضم اللاعب حسام أبو صالح لصفوف الفريق، قال نيروخ، بأن ضم أبو صالح جاء بشكل قانوني وأن كل المستندات التي يمتلكها النادي تؤكد سلامة موقفه.

جدير بالذكر أن معلومات مؤكدة أفادت بتعرض بعض اللاعبين للاعتداء اللفظي والجسدي من قبل مؤيدين للفرق التي لعبوا لها في الموسم المُنتهي، بسبب قرارهم بترك الفريق.