وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب الخليل يعلن عن مدرسته الكروية الأولى بكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 11/06/2011 ( آخر تحديث: 11/06/2011 الساعة: 18:38 )
الخليل - معا - شبكة العميد الإعلامية - كشف بهاء القواسمي مدير عام نادي شباب الخليل عن اتفاق ناديه مع مؤسسة الحق في اللعب العاملة في الاراضي الفلسطينية عن توصل الطرفان لإطلاق أول مدرسة كروية متخصصة بلعبة كرة الطائرة في مدينة الخليل وذلك باشراف النادي ورعاية مؤسسة الحق في اللعب .

وأشار القواسمي أن المدرسة تستهدف الذكور من سن 12-17 عام وستنطلق فعالياتها التي تستمر لمدة ثلاث شهور يوم السبت القادم الموافق 18/6/2011 على صالة بلدية الخليل المغلقة .

ودعا القواسمي كافة الراغبين بالالتحاق بهذه المدرسة تسجيل أسمائهم يوميا في مقر النادي القديم في منطقة باب الزاوية مشيرا الى محدودية العدد والاولوية لمن يسجل اولا .

من جهته اعتبر معاوية القواسمي رئيس النادي أن هذه الخطوه تأتي في اطار الاهتمام المطلق بكافة الألعاب مشيرا الى اهمية رفد الاجيال والفرق الرياضية بالعناصر الناشئة ، مما يساهم في رفد المنتخبات الوطنية بالعناصر الجديده وبكافة الفئات ، و وجه القواسمي الشكر والتقدير لمؤسسة الحق في اللعب ومديرية الشباب والرياضة على انجاز هذا المشروع في مدينة الخليل ، مؤكدا أن هذه المدرسة بدون رسوم اشتراك وذلك تشجيعا لحق الجميع باللعب وممارسة هواياتهم .