وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إتحاد اليد يُصادق على سلسلة عقوبات ضد لاعبي الشجاعية

نشر بتاريخ: 12/06/2011 ( آخر تحديث: 12/06/2011 الساعة: 11:23 )
غزة- معا- صادق اتحاد كرة اليد في جلسته الأخيرة التي عُقدت أمس السبت على سلسلة من العقوبات والغرامات المالية ضد بعض لاعبي وإداريي نادي اتحاد الشجاعية بعد إعتدائهم وتطاولهم على حكم مباراتهم أمام خدمات النصيرات في إطار مباريات الأسبوع الثاني من دوري كرة اليد الذي يقام برعاية شركة الاتصالات الخليوية الفلسطينية " جوال " .

وإعتمد الاتحاد في اجتماعه الذي حضره رئيس وأعضاء الاتحاد، توصيات اللجنة الفنية ولجنة الحكام التي طالبت بتنفيذ تلك العقوبات التي تراوحت بين الايقاف والشطب والغرامة المالية، وذلك وفقا للائحة الداخلية المعمول بها داخل الاتحاد.

و قرر الاتحاد شطب لاعب اتحاد الشجاعية أحمد السلك من سجلات الاتحاد بشكل نهائي، مع توقيع عقوبة مالية قيمتها مائتين دينار لاغير، وذلك بسبب إعتداءه على حكم مباراة فريقه أمام النصيرات.

كما قرر الاتحاد إيقاف لاعب الشجاعية محمد حجازي لستة مباريات متتالية مع توقيع غرامة مالية قيمتها ستون دينارا، إلى جانب إيقاف زميله أمين عويص لمباراتين متتاليتين وغرامة مالية عشرون دينارا.

و وجه الاتحاد لفت نظر للإداري المرافق لفريق الشجاعية علي حجازي، وذلك لسوء تصرفاته بعد نهاية المباراة مع مسجل ومراقب المباراة.

بدوره، أكد رئيس اتحاد كرة اليد د.تيسير عبدالجواد أن الاتحاد لن يسمح لأي كان بالخروج عن المألوف أو التعدي على الاتحاد متمثلا بأعضاءه وحكامه ولجانه، مطالبا كافة الأندية باحترام المنظمومة الرياضية التي هي أساس أي عمل رياضي ناجح.

وأوضح أن إنطلاق دوري اليد برعاية كريمة من شركة جوال هو باكورة عمل الاتحاد، داعيا الجميع لتضافر الجهود من أجل انجاح الدوري وإخراجه إلى بر الأمان وإعطاء صورة حضارية عن الرياضة الفلسطينية عامة وكرة اليد على وجه التحديد.

وإستنكر د.عبدالجواد بإسمه وباسم كافة أعضاء ولجان الاتحاد الاعتداء الذي حدث من بعض لاعبي الشجاعية على حكام المباراة، مؤكدا ان الاتحاد لن يتوانى عن إيقاع أقصى العقوبات بحق كل من يخرج عن الأخلاق الرياضية.