وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس الخدمات المشترك بطوباس يقدر لفتة د.فياض بشأن عمال النظافة

نشر بتاريخ: 12/06/2011 ( آخر تحديث: 12/06/2011 الساعة: 12:29 )
طوباس -معا- نفذ مجلس الخدمات المشترك للنفايات الصلبة في محافظة طوباس بالتعاون من الشركة العالمية للتامين، وبحضور محافظ طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي ونائب رئيس مجلس الخدمات عزت صوافطة ومدير الحكم المحلي في المحافظة طارق عمير وتحسين الحمود رئيس مجلس إدارة الشركة العالمية للتامين ومدراء الأجهزة الأمنية والرسمية والأهلية في المحافظة حفل تكريمي لعمال النظافة في المنطقة.

وقد وجدت إشادت الجهات الرسمية والمعنية وكلمة الدكتور سلام فياض رئيس مجلس الوزراء بالمبادرة امام إجتماع موسع للممثلي المجالس البلدية والقروية واللجان وقعاً إيجابياً كبيراً على نفوس العاملين بالقطاع، حيث كان لوقع الإشادة بتكريم عمال النظافة كسابقة أثراً كبيراً عبر عنها العديد من عمال النظافة في المنطقة.

وقال مجدي صوافطة أحد العاملين المكرمين:" كنت أعتقد انني لن أقف على منصة للتكريم في حياتي، وأنني لن أحمل شهادة أو درع تكريم ابداً، فقد كنا وزملائي دائماً نراقب المكرمين من على مقاعد المتفرجين، هذا إن وجدنا مقعداً للجلوس، ويداي اللواتي تعودن على مسك المكنسة وجر عربة التنظيف لأول مرة تحمل شهادة كتب عليها إسمي وكلمة تقديراً لي".

وبدوره قال المهندس باسل بني عودة المدير التنفيذي للمجلس:"لم نكن نعتقد إن تنفيذ مثل هذه المبادرة سيجد كل هذا التقدير، على الرغم من انه ليس غريباً على قيادتنا الحكيمة أن تنظر بعين المسؤولية والإهتمام لكل مواطن مهما كان موقعه ومجال عمله وخدمته، ولم يكن أمام أعيننا عندما فكرنا في تنفيذ هذا النشاط سوى تقدير هؤلاء الجنود المجهولين والذي يباتون ليلتهم في العمل حتى نصحو على طرقنا ومدننا نظيفة.

وقد كان للفتة الكريمة التي أبداها الدكتور سلام فياض بالتعليق ضمن لقاء شامل مع رؤساء المجالس البلدية والقروية في الضفة لتوقيع ميثاق شرف للبلديات على المبادرة وقع كبير وأثر عظيم على نفوس العاملين في القطاع بشكل عام، الأمر الذي يجعلنا ننظر بتقدير كبير لهذه اللفتة الكريمة والتي تعبر عن حرص وتقدير ومسؤولية عالية.

وبالمناسبة شكر بني عودة الشركة العالمية للتامين على رعايتها الكريمة للحفل، وقال :"إننا ننتهز الفرصة للفت انظار الحكومة الفلسطينية لضرورة إعطاء القطاع مزيداً من الإهتمام والرعاية من اجل تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين ورفع الاداء وتحسين جودة العمل".