وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نتائج متميزة يحققها أشبال المصارعة في فرنسا

نشر بتاريخ: 12/06/2011 ( آخر تحديث: 12/06/2011 الساعة: 12:55 )
جنين- معا- عصري فياض- حقق فريق أشبال المصارعة الرومانية الفلسطينيين المشاركين في بطولة الأندية الأوروبية التي تجري في نادي بانيوليه في مقطعة ساندونيه الفرنسية نتائج مرضية في اليوم الأول للتصفيات التي تجري بمشاركة نحو 130 مشارك في كافة الأوزان ولفئات الأشبال والفتيان والشباب يمثلون 28 ناد اوروبي من 13 دوله أوروبية بالإضافة إلى فلسطين.

وقال حسن الفرحانة منسق الاتصال مع رئيس وفد فريق مركز شباب مخيم جنين المشارك في البطولة مع فريق نادي طارق بن زياد المدرب نائل مشارقه إن القرعة قد اوقعت الفريق الفلسطيني في مجموعات قوية، لكن الشبل علي أبو ارميله وزن 33 كغم قد استطاع احتلال المركز الأول في اليوم الأول للبطولة متخطيا 12 لاعبا اوروبيا من زنه وبخمس جولات نظيفة، وهو من نادي طارق بن زياد.

أما الشبل اللاعب صالح السعدي فقد احتل المركز الثاني لفئة وزنه 33 كغم متخطيا 11 لاعبا من وزنه ،في حين نال الشبل المصارع محمد خريوش المركز الثالث في وزن 33 كغم مخلفا خلفه تسعة لاعبين، والسعدي وخريوش هما من فريق منتخب مركز شباب مخيم جنين.

وأضاف مشارقه إن الجولة الثانية من البطولة ستستكمل اليوم.

وكان الفريق الفلسطيني الذي وصل الاثنين الماضي إلى العاصمة الفرنسية باريس قد شارك في معسكر تدريبي في نادي بانيوليه استمر ثلاثة أيام، ومن المقرر أن يشارك الفريق في بطولة أخرى في الشمال الفرنسي تستمر ستة أيام قبل أن يعود إلى ارض الوطن بداية الأسبوع القادم.