وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إحياء يوم الطفل العالمي في الناصرة

نشر بتاريخ: 12/06/2011 ( آخر تحديث: 12/06/2011 الساعة: 14:59 )
القدس- معا- تحت شعار "معا من اجل الأطفال " قام نادي الطلاب الجامعيين أبناء الناصرة وبالتعاون مع جمعية إنماء, مجلس الطلاب الموحد وشبكة المراكز الجماهيرية في بلدية الناصرة, بالاحتفال وللسنة الثانية على التوالي بيوم الطفل العالمي. حيث شارك أكثر من 100 طفل من نويديات قسمي المعارف والشؤون الاجتماعية في بلدية الناصرة وأطفال من عائلات مستورة تراعهم جمعية البسمة , بعدة فعاليات رياضية وترفيهية.

وقد بانت علامات الفرح والبهجة والسرور واضحة على وجوه الأطفال المشاركين. كما عبرت المعلمات المرافقات للأطفال بمدى سعادتهم بمثل هذه البرامج التي تدخل إلى قلوب الأطفال البهجة والسرور. وقام المنظمون بشكر كل القائمين على البرنامج وحثهم على مواصلة درب العطاء وخصوصا للأطفال.

وعبرت مركزة نادي الطلاب الجامعيين أبناء الناصرة روان ديب عن فرحها بنجاح البرنامج الذي امتد التحضير لإقامته عدة أسابيع بهدف رسم البهجة على وجوه الأطفال , وشددت على أهمية العطاء والانتماء للبلد, كون الناصرة لكل أهلها. كما قامت بدعوة كل الجامعيين النصراويين إلى الانضمام للنادي والاشتراك في فعالياته لبناء جيل منتمي ومعطاء للناصرة. وقام نائل أبو احمد مركز الشباب في جمعية أنماء بشكر كل المشاركين في البرنامج الذين هم شركاء في النجاح وفي إدخال البسمة بقلوب الأطفال .

من الجدير بالذكر, أن نادي الطلاب الجامعيين أبناء الناصرة هو نادي بلدي يدعوا إلى الانتماء والعطاء للناصرة بواسطة البرامج التطوعية التي يقوم بها النادي. كما انه يستهدف ببرامجه كل شرائح المجتمع النصراوي.

إما جمعية إنماء هي مؤسسة أهلية تنموية غير ربحية مقرها مدينة الناصرة , بادر إلى تأسيسها مجموعة من الشباب الفاعلين في العمل الاجتماعي والتطوعي تسعى لمساهمة جادة في تنمية و بناء مجتمعا ديمقراطيا متقدما.