وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طوباس :وفد مغاربي من جمعية الدفاع عن حقوق الإنسان يزور الفارعة

نشر بتاريخ: 12/06/2011 ( آخر تحديث: 12/06/2011 الساعة: 19:41 )
طوباس – معا- قام وفد مغاربي من جمعية الدفاع عن حقوق الإنسان بزيارة إلى مخيم الفارعة التقى خلالها في مقر اللجنة الشعبية لخدمات المخيم بممثلين عن مؤسسات وفعاليات المخيم قدم فيها رئيس اللجن ياسر ابو كشك شرح تفصيلي عن المخيم والأوضاع الحياتية فيه وعن دور اللجنة في تقديم الخدمات للسكان ودورها السياسي في خدمة التوجهات الفلسطينية بالعودة والتحرير شاكرا للوفد وللشعب المغربي وقوفه الدائم والداعم لتطلعات شعبنا الفلسطيني .

من ناحيته عبر رئيس الوفد المغاربي الحبيب حاجي عن وقوف الشعب المغربي بقواه السياسية والأهلية إلى جانب الشعب الفلسطيني مبينا إن الحقيقة على الأرض تختلف كليا عن كل ما يقال في الإعلام حيث الأوضاع الفلسطينية الداخلية نتيجة الاحتلال وجرائمه أكثر قسوة مما يصل عبر الوسائل الإعلامية المختلفة وانه يقع على عاتقهم نقل ما تم رؤيته إلى شعبهم لدى عودتهم

وقام الوفد الضيف بجولة في مركز صلاح خلف لإعداد القادة في المخيم – سجن الفارعة سابقا

وعرج الوفد الضيف على معرض يبوس للتراث الشعبي الفلسطيني والذي تقيمه مجموعة كشافة القادسية ويستمر عرضه هذه الأيام بمناسبة ذكرى احتلال فلسطين.

وقدم محمد جميل سالمي قائد المجموعة عرضا للدور الذي تقوم به المجموعة في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني شاكرا للضيوف اهتمامهم وزيارتهم لمقر المجموعة.

وقدم رئيس لجنة المخيم ياسر أبو كشك هدايا تذكارية لأعضاء الوفد عبارة عن شال عليه علم فلسطين وصورة لمخيم الفارعة وشعار اللجنة الشعبية للمخيم.