وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المدهون يستقبل نجوم الأمعرى

نشر بتاريخ: 12/06/2011 ( آخر تحديث: 12/06/2011 الساعة: 19:46 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة - أبدى وزير الشباب والرياضة والثقافة في الحكومة المقالة الدكتور محمد المدهون أمله في تحقيق نهضة رياضية شاملة في جميع الألعاب الجماعية، وتقديم صورة مشرفة للرياضة الفلسطينية في كل المحافل العربية والدولية، وذلك خلال استقبال الوزير اليوم، للاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم وفريق مركز شباب الأمعري، في مجمع فلسطين الرياضي.

حضر اللقاء نائب رئيس اللجنة الأولمبية وليد أيوب، وعضو لجنة الوفاق الرياضي عبد السلام هنية، واللاعبون إياد أبو غرقود، أيمن الهندي، خالد مهدي، سليمان العبيد، معالي كوارع.

حيث عبر الوزير المدهون عن سعادته بلقاء اللاعبين الأبطال في زيارتهم إلى غزة وعقب تتويجهم مع فريقهم الأمعري بلقب دوري المحترفين بالمحافظات الشمالية، موجهاً التحية للاعبين على أدائهم المشرف وتقديم صورة مميزة عن الكرة في محافظات غزة، وأضاف المدهون:" نحن سعداء بانتظام الدوري في غزة بعد استقراره في المحافظات الشمالية، وهذا الأداء الراقي والمباريات القوية خير دليل على تطور المستوى والمنافسة".

وأشار إلى أن أجواء المصالحة الفلسطينية ستضيف المزيد من التعاون وتعزيز البطولات الرياضية بين محافظات الوطن، وتمثيل فلسطين بصورة مشرفة، وأكد المدهون على أهمية صرف الموازنات المخصصة للاتحادات الرياضية بشكل متوازن بدون أي تمييز بين المحافظات.

بدوره شكر الكابتن سليمان العبيد باسم زملائه اللاعبين وزارة الشباب والرياضة والوزير المدهون، على هذه اللفتة الكريمة، مؤكداً أنه وزملائه سيواصلون تقديم أداء مشرف للكرة الفلسطينية وتمثيل فلسطين في المحافل العربية والدولية.

كما أشاد العبيد بالمستوى الكبير الذي تقدمه الفرق المشاركة في الدوري بغزة والحضور الجماهيري الكبير، بينما تحدث إياد أبو غرقود هداف دوري المحترفين ونجم الأمعري عن تطور الكرة الفلسطينية بشكل متسارع، مشيراً إلى أن الكرة في غزة ستبقى تصنع الأبطال وترفد المنتخبات الوطنية، وفي نهاية اللقاء قام الوزير بتكريم الأبطال الخمسة وتقديم درع تقديري لكل منهم.