وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

د. غنام تعلن انطلاق الحملة الشبابية "رسالة إلى الرئيس"

نشر بتاريخ: 12/06/2011 ( آخر تحديث: 12/06/2011 الساعة: 21:20 )
رام الله-معا- أطلقت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام من ميدان المنارة اليوم حملة رسالة إلى الرئيس والتي تأتي بمبادرة من ائتلاف شباب فلسطين وتهدف للتأكيد على موقف الشعب الفلسطيني الداعم لمبادرة الرئيس والقيادة الفلسطينية في جهودهم الدبلوماسية لانتزاع اعتراف الأمم المتحدة عبر الجمعية العامة بدولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس في سيبتمبر المقبل.

وجاء نص الرسالة على النحو التالي:

فخامة الرئيس محمود عباس (أبو مازن) حفظه الله ورعاه

رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية

رئيس دولة فلسطين

نحن الموقعون أدناه، أبناء الشعب الفلسطيني بعائلات شهدائه وأسراه ومناضليه ومواطنيه، نعلن تأييدنا الكامل لقراركم بالتوجه إلى الأمم المتحدة أيلول القادم لانتزاع حقنا في اعلان دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس على حدود الرابع من حزيران 1967 أسوة بشعوب الأرض قاطبة.

وقد استهلت د. غنام التوقيع على هذه الرسالة مشددة على أن الشعب الفلسطيني بكافة أماكن تواجده يتوحد خلف القيادة الشرعية ممثلة بسيادة الرئيس ابو مازن، مشيرة أن الإرادة السياسية للقيادة الفلسطينية مستمدة من القاعدة الجماهيرية الصلبة والمنتمية للثوابت الوطنية.

وشددت غنام على ان الوعي لجماهيري والتكاتف خلف القيادة والثوابت الوطنية يشكل تحديا للإحتلال وممارساته، ويحمل رسالة واضحة لكل العالم بأن شعبنا ماض في نضاله وصولا لدولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واعتبرت أن هذه الحملة و الحراك الشبابي الفاعل والمتحيّز لقيم العدالة والحق المتمثلة بقضيتنا وثوابتنا يعد مبايعة يومية ومتجددة ومتصاعدة للقيادة الشرعية الثابته على عهد الشهداء والأسرى .