وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة- الخميس نهائي بطولة المعلمين الكروية

نشر بتاريخ: 13/06/2011 ( آخر تحديث: 13/06/2011 الساعة: 12:48 )
غزة- معا- محمد زقوت- صعد فريقي مدرسة النصيرات الإعدادية "ج " ومدرسة النصيرات الإعدادية "ب" و"د" إلي المباراة النهائية لبطولة دوري المعلمين لكرة القدم في المنطقة الوسطى في البطولة التي ينظمها اتحاد الموظفين في وكالة الغوث والتي تقام على ملعب مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "ب".

وجاء صعود فريق مدرسة النصيرات الإعدادية"ج" إلى نهائي البطولة بعد فوزه على فريق مدرسة المغازي الإعدادية "أ" بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة دراماتيكية شهدت العديد من المفاجآت عكست مجريات اللعب وخاصة في شوطها الثاني.

حيت تقدم لاعب المغازي حسن المجدلاوي بالهدف الأول للمغازي في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول قبل أن يعادل اللاعب الخلوق وجدي جودة النتيجة في الدقيقة العاشرة ولم يهنأ لاعبي النصيرات كثيرا بالهدف وبعد دقيقة عاد اللاعب المميز حسن المجدلاوي وسجل الهدف الثاني للمغازي لينتهي الشوط الأول بتقدم المغازي بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني بلغت الإثارة حدتها بين الفريقين وخاصة من لاعبي النصيرات الذين انتشروا في الملعب وتناقل لاعبيه الكرات بشكل سليم ومنظم وهددوا حارس المغازي بعدة كرات ومن إحداها أحرز اللاعب على مطر هدف التعادل للنصيرات وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني.

وظن الجميع أن المباراة ستنتهي بالتعادل واستعد لاعبي الفريقين لركلات الترجيح ألا أن هداف البطولة على مطر كان له رأي آخر وسجل هدف الفوز والتأهل للنصيرات في الوقت بدل الضائع ليرفع رصيده إلى 5 أهداف في صدارة الهدافين ويقود قريقه للمباراة النهائية.

وفي المباراة الثانية في الدور نصف النهائي جمعت بين فريق دير البلح"أ" "ب" وفريق مدرسة النصيرات "ب" "د"وانتهت بفوز النصيرات بثلاثة أهداف لهدفين وشهدت المباراة العديد من المفاجآت وخاصة من لاعبي النصيرات الذين حققوا مفاجأة وقلبوا نتيجة اللقاء بعد تأخرهم بهدفين نظيفين في الشوط إلى الفوز في الشوط الثاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين على فريق دير البلح المرشح الأول لإحراز البطولة لما يضمه من لاعبين مميزين على مستوى المحافظة الوسطى .

حيت تقدم لاعب دير البلح محمد زقوت بالهدف الأول لدير البلح في الدقيقة السادسة من الشوط الأول وعزز زقوت النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة التاسعة وأضاع لاعبيه سامح البحيصي ومحسن أبو مشايخ عدة كرات كانت كفيلة بخروج الشوط الأول بنتيجة ثقيلة لدير البلح إلا أن حارس المرمى تصدى لعدة كرات خطرة لينتهي الشوط الأول بتقدم دير البلح بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني شوط الإثارة شوط المفاجأة أول سيناريو الشوط ركلة جزاء غير صحيحة احتسبها حكم اللقاء جهاد موسى ليحرز منها إسماعيل أبو غرابة الهدف الأول للنصيرات وبعد دقيقة واحدة خطأ من لاعب دير البلح خالد صالح استغله لاعب النصيرات محمد ثابت وسجل هدف التعادل ليعود لاعبي النصيرات للخلف ويكثف لاعبي دير البلح من هجماتهم على مرمى النصيرات إلا أن صلابة المدافع الخلوق منير البابلي والمميز عامر سعيفان وتألق إسماعيل أبو غرابة حالت دون إحراز أهداف لدير البلح وعلى عكس مجريات المباراة قاد منير البابلي هجمة مرتدة مررها إلى اللاعب علاء أبو شاويش سجل منها هدف الفوز وهدف التأهل للمباراة النهائية في مفاجأة مدوية و ليتأهل فريق النصيرات"ب" "د" إلى المباراة النهائية ليلاقي فريق النصيرات الإعدادية "ج"على لقب البطولة .

وعلى جانب أخر صرح رئيس نادي اتحاد الموظفين في المنطقة الوسطى الأستاذ وجدي جودة بان المباراة النهائية للبطولة ستقام يوم الخميس القادم على ملعب مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "ب" في تمام الساعة الخامسة عصرا وأيضا سيكون في نفس الوقت نهائي بطولة دوري كرة الطائرة .

وسيتم دعوة رئيس برنامج التربية والتعليم الدكتور محمود الحمضيات ونائبه خليل الحلبي بالإضافة إلى مدراء المناطق التعليمية في قطاع غزة ومشرفي الوكالة في قطاع غزة بالإضافة إلى دعوة رئيس وأعضاء نادي اتحاد الموظفين و العديد من الأندية والرياضيين .