وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحافظ الحسيني يترأس اجتماع المجلس التنفيذي

نشر بتاريخ: 13/06/2011 ( آخر تحديث: 13/06/2011 الساعة: 15:10 )
القدس- معا- عقد يوم امس برئاسة محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني اجتماع المجلس التنفيذي بحضور نائب المحافظ عبدالله صيام والمدراء العامون للمديريات العامة في المحافظة ورؤساء مجالس الخدمات المشتركة والشرطة.

وقدم الحسيني للاجتماع شرحا عن الوضع العام في مدينة القدس والاجراءات الاسرائيلية المتسارعة لتهويد القدس، مستذكراً صمود اهلنا في محافظة القدس هذا الصمود الذي بدا بتشكيل عبئاً على المواطن لعدم وصول الدعم العربي اللازم لتعزيز دعم صمود المواطنين.

واضاف الحسيني ان الشعب الفلسطيني وهو يجدد العهد بالصمود وبالتمسك بثوابته في ذكرى 44 للنكسة فانه يرى ان هناك استحقاق له من العالم وهو يحي اليوم بدعم الاعتراف بدولته الفلسطينية في ايلول القادم.

وقدم مدير عام التربية والتعليم شرحاً عن استعدادات التربية لإمتحان الثانوية العامة والاستعدادات لمواجهة القرار الاسرائيلي بفرض المنهاج الاسرئيلي على الطلبة بداية العام القادم.

كما تناول مدير عام الارتباط مشكلات المواطنين في المحافظة على البوابات الزراعية التي وصل عددها الى 18 بوابة وكذلك الحالة الصعبة التي يعيشها المواطن داخل الاحياء المغلقة في حي الخلايلة والنبي صموئيل، داعيا الى اهمية مساعدة هذه المناطق لتخفيف العبء عن سكانها.

فيما قدم مدير عام الرياضة والشباب تقريرا عن المخيمات الصيفية في ظل الاقبال الشديد على المخيمات وقلة الامكانيات المتوفرة.