وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجمعية الفلسطينية للتطوير والتنمية تكرم المستشفى الميداني الاردني

نشر بتاريخ: 13/06/2011 ( آخر تحديث: 13/06/2011 الساعة: 15:29 )
رام الله- معا- كرمت الجمعية الفلسطينية للتطوير والتنمية المجتمعية– عطاء اليوم طاقم المستشفى الميداني الاردني المتنقل– رام الله بحضور وفد من الجمعية برئاسة ماهر القديري رئيس مجلس الادارة والممثل عن الجسم الشباب الفلسطيني التابع للجمعية وعلى رأسهم هاشم صبيحة ممثلا عن قطاع غزة وبحضور المستشار انور عبيدات ممثلا عن سفارة المملكة الاردنية الهاشمية لدى السلطة الوطنية الفلسطينية في رام الله وبحضور مدير المستشفى الاردني المتنقل وطاقم المستشفى الأردني.

جاء هذا التكريم على الجهود التي يبذلها الاطباء من الاردنيين في المستشفى للتخفيف عن ابناء الشعب الفلسطيني وايضا وقوفهم بجانب الشعب الفلسطيني.

ومن جانبه عبر مدير المستشفى عن سعادته البالغة بهذة الزيارة والتكريم واصفا العلاقات بين الشعبين الاردني والفلسطيني بانها علاقات تاريخية واكثر من اخوية كشعب واحد.

وأكد المستشار عبيدات دعم الملك عبد الله الثاني ابن الحسين للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني وللشرعية الفلسطينية برئاسة الرئيس محمود عباس كما اكد ان الملك يسعى دائما في جميع المحافل الدولية بحقوق الشعب الفلسطيني بدولة مستقلة على حدود اراضي (67) وعودة اللاجئين الفلسطينين الى ديارهم ودعم الشعب الفلسطيني بشتى الوسائل ومنها في المجال الطبي.

كما واشاد القديري بدور الخدمات الطبية الأردنية وخاصة الأدوية المجانية المقدمة من الحكومة الأردنية، كما وأشاد القديري بالدور الطبي الصحي الاردني من خلال المستشفيات الاردنية المتواجدة في اراضي السلطة الفلسطينية وعلى راسها المتواجدة في رام الله وقطاع غزة وايضا السفارة الاردنية ودورها المميز في التخفيف عن ابناء الشعب الفلسطيني.

وفي ختام اللقاء دعا القديري الى تعزيز العلاقات الاردنية الفلسطينية مثمنا الخطوات التي يقوم بها الملك عبد الله الثاني حكومة الاردن وشعبها لخدمة شعبنا، وشكرا القديري: المستشار أنور عبيدات ممثلا عن السفارة الأردنية لدى السلطة الفلسطينية ومدير وطاقم المستشفى الأردني الميداني على حفاوة الاستقبال واستعدادهم الكامل للتعاون المشترك من اجل مصلحة البلدين الشقيقين.