وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعثة فلسطين تغادر إلى تونس للمشاركة في ملتقى العاب القوى للمعاقين

نشر بتاريخ: 13/06/2011 ( آخر تحديث: 13/06/2011 الساعة: 16:14 )
غزة- معا- غادرت صباح اليوم بعثة منتخب فلسطين لألعاب القوى للمعاقين معبر رفح متوجهة إلى تونس للمشاركة في الملتقي الدولي لألعاب القوى للمعاقين والذي ينطلق في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

وأكد علي النزلي مسئول الإعلام في اللجنة البارالمبية الفلسطينية ورئيس اتحاد ألعاب القوى للمعاقين أن فريق المنتخب سيكون ممثلا من غزة والضفة الغربية, وأن الفريق سيخوض معسكرا تدريبيا مكثفا في جمهورية مصر العربية قبل المغادرة لتونس استعدادا لهذه المشاركة معربا عن سعادته بمشاركة أربعة لاعبين من الضفة الغربية في هذه المشاركة التي تدلل على لحمة ووحدة الوطن .

واعتبر النزلي أن هذه المشاركة في غاية الأهمية كونها محطة مؤهلة لأولمبياد- لندن 2012 والتي ستشارك فيها معظم دول العالم وأن فريق المنتخب الفلسطيني يضم نخبة من الأبطال الدوليين منهم محمد فنونة وخميس زقوت وحاتم زقوت وعليان الزيتونية وحسام عزام وفادي الديب والناشئين مؤمن المصري وعبد الرحمن ابو وظفة .

وتوقع النزلي حصول فريق المنتخب على المزيد من الميداليات لتضاف إلى عشرات الميداليات التى حصدها المعاقون الرياضيون في المشاركات السابقة في تونس واليابان والصين والإمارات. وأن فلسطين اصبحت رقما صعبا في المحافل الرياضية الدولية .

وشكر النزلي وزارة الشباب والرياضة على دورها ووقوفها بجانب رياضة المعاقين من خلال تكريمها للابطال المعاقين وفتح منشآتها والسماح لفريق المنتخب بإقامة المعسكر التدريبي المكثف في مجمع فلسطين الرياضي.