وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحافظ حميد يكرم متقاعدي تربية جنوب الخليل

نشر بتاريخ: 13/06/2011 ( آخر تحديث: 13/06/2011 الساعة: 16:12 )
الخليل-معا- كرم محافظ الخليل كامل حميد متقاعدي التربية والتعليم- جنوب الخليل وذلك بمركز شهداء دورا، ضمن حفل على شرف المحافظ، وذلك بحضور مدير تربية الجنوب فوزي اهليل وأسرة تربية الجنوب وعدد من رؤساء بلديات دورا وإذنا وأعضاء المجلس البلدي وشركة الاتصالات الفلسطينية وجوال واساتذه وحشد من المتقاعدين .

وفي كلمته نقل حميد للحضور تحيات الرئيس "أبو مازن"، شاكرا رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي وأسرة التربية و جميع القائمين والداعمين لهذا الحفل على هذا العمل التكاملي وهذا الحضور المميز وما هو الا تعبير عن الصورة الحضارية في استمرار الانجازات، واصفا ما قدموه سوف يحصد زرعا صالحا كريما نحو هدف واحد وهو أن ينعم الشعب الفلسطيني بالحرية والكرامة، ويحظى بدولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس.

من جانبهم رحبوا بحضور المحافظ مقدمين له التهاني بالانجاز العظيم والعرس التربوي، وشاكرين له على مشاركته الدائمة ورعايته ودعمه المتواصل والمميز في تكريم المتفوقين والمتميزين.

وفي ختام الحفل قام المحافظ ورئيس بلدية دورا وعدد من القائمين على الحفل بتسليم الهدايا التذكارية والدروع للمتقاعدين، متمنين لهم حياة طيبة سعيدة ونشاط لا يتوقف في مواصلة العطاء.