وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد بلغاري يمثل الحركة الأوروبية للديمقراطية المباشرة يزور الأكاديمية

نشر بتاريخ: 13/06/2011 ( آخر تحديث: 13/06/2011 الساعة: 18:38 )
اريحا -معا- زار بعد ظهر اليوم الاثنين الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية وفد بلغاري يمثل الحركة الأوروبية للديمقراطية المباشرة, يرأسهم سعادة السفير البلغاري في الرياض راديون بوبوف, ونائب رئيس الحركة المحاضر في أكاديمية وزارة الداخلية البلغارية البروفسور تودور تليفينوف, وعدد من المختصين في قضايا التاريخ والآثار والاقتصاد, وذلك ضمن جولتهم للمناطق الفلسطينية بدعوة من وزارة الخارجية الفلسطينية, وكان في استقبالهم د. نايف جرّاد القائم بأعمال رئيس الأكاديمية وموظفو دائرتي العلاقات الدولية والعلاقات العامة والإعلام.

وبعد أن نقل د. نايف جرّاد للضيوف تحيات معالي اللواء توفيق الطيراوي رئيس مجلس أمناء الأكاديمية، قدم لهم عرضاً تفصيلياً عن الأكاديمية ورؤيتها المستقبلية ورسالتها وأهدافها, ملقياً الضوء على حياة الطلبة والبرامج التعليمية التي يتلقونها, كما ورافق د. جرّاد الضيوف في جولة ميدانية للتعرف على مرافق الأكاديمية عن قرب والمشاريع قيد الإنشاء, وفي نهاية الزيارة تم تقديم درع الأكاديمية التقديري للضيوف.

وأبدى الوفد الضيف بكلمته التي دونها في سجل الزوار إعجابه بمستوى الأكاديمية التي تدل وتبرهن على استعدادية الشعب الفلسطيني لإعلان دولته الفلسطينية المستقلة، وقدرته على إدارتها بجدارة، متمنياً للأكاديمية والشعب الفلسطيني المزيد من التقدم والازدهار.