وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بدء الاستعدادات لإقامة بطولة الوفاء للقائد ابوالحسن شمعة لتنس الطاولة

نشر بتاريخ: 13/06/2011 ( آخر تحديث: 13/06/2011 الساعة: 22:38 )
غزة - معا - أنهت اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي كافة الاستعدادات والترتيبات لإقامة بطولة الوفاء للقائد الراحل ابوالحسن شمعة في لعبة تنس الطاولة للشباب , حيث تم إرسال الدعوات إلى كافة مساجد المنطقة الثلاثة والعشرون .

وستقام البطولة يوم الجمعة المقبل على طاولات نادي النصر العربي ابتداء من الساعة السابعة صباحا حيث تستهدف الفئة العمرية 19سنة وما فوق.
ومن المتوقع أن يشارك في البطولة أكثر من 100 لاعب حيث تم التنبيه للجميع انه لن يتم مشاركة لاعبي الأندية المسجلين في الاتحاد حيث أن هذه البطولة مخصصة للشباب الهواة وستقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

من جهته أوضح الكابتن زكي مدوخ رئيس اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي أن هذه البطولة تعتبر الأولى التي تقيمها اللجنة خلال هذه الإجازة الصيفية والعاشرة منذ بداية العام وتأتي باسم القائد أبو الحسن شمعة وفاءا له لما قدمه من جهود عظيمة في خدمة الدين والوطن.
وأضاف مدوخ انه خلال الإجازة الصيفية سيتم إقامة العديد من الفعاليات الرياضية في مجالات كثيرة على مستوى المنطقة كالسباحة وكرة الطائرة وكرة القدم.

يذكر انه يشرف على البطولات في المنطقة بشكل مستمر أعضاء اللجنة الرياضية وهم نافذ سعد – احمد ابودياب – محمد الشرفا – فلاح ابوحصيرة – مصباح ابوشعبان, وهم على مستوى عال من الكفاءة والنشاط.