وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة التربية والتعليم العالي تستنكر الاعتداء على سيارة مدير التربية والعليم في قباطية

نشر بتاريخ: 30/09/2006 ( آخر تحديث: 30/09/2006 الساعة: 09:56 )
جنين- معا- دان المهندس وصفي قبها وزير شؤون الأسرى والمحررين والقائم بأعمال وزير التربية والتعليم العالي, الاعتداء الآثم الذي تعرضت له سيارة الأستاذ هاشم العزموطي مدير التربية والتعليم في قباطية, حيث قام مجهولون بإطلاق النار على السيارة وهي متوقفة أمام مكتب المديرية في قباطية مما ألحق بها أضرارا كبيرة.

وأعتبر المهندس قبها في بيان وصل "معا" "هذا الاعتداء السافر على مؤسسات السلطة وأملاكها أعمالا خارجة عن عادات وأعراف وتقاليد الشعب الفلسطيني".

وحذر المهندس قبها من قيام جهات مدسوسة لا تريد الخير لأبناء الشعب الفلسطيني وتسعى إلى تسميم الأجواء وتوتير الساحة الفلسطينية وخلق حالة من الفوضى وعدم الطمأنينة حتى تتمكن من تحقيق أهدافها ومآربها الشخصية التي لا يمكن أن تتحقق إلا في ظل تصعيد حالة الفلتان الأمني.

وأضاف قبها "أن هذه الأعمال الخارجة عن المألوف الوطني، لا تخدم إلا الاحتلال الذي فشل وعلى مدار عشرات السنوات الماضية من المس بوحدة شعبنا الوطنية وجر ساحتنا الفلسطينية إلى حرب أهلية".

وناشد قبها كل الحريصين والغيورين على الوحدة الوطنية إلى تفويت الفرصة على هذه الجهات المارقة التي تسعى إلى جر الشعب الفلسطيني نحو فتنة داخلية.

وطالب بضرورة التحلي بالمسؤولية والابتعاد عن كل ما يعكر الأجواء في الساحة الفلسطينية ونبذ العنف وتصليب اللحمة الداخلية حتى يتمكن الجميع من مواجهة الاحتلال وكسر الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني.