وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الفرعية في سلفيت تعقد اجتماعها الاسبوعي

نشر بتاريخ: 14/06/2011 ( آخر تحديث: 14/06/2011 الساعة: 10:37 )
سلفيت- معا- عقدت اللجنة الفرعية للمخيمات الفلسطينية اجتماعها الأسبوعي صباح امس وذلك بحضور كافة أعضاء اللجنة, حيث عقد الاجتماع في قاعة الاجتماعات في مقر التوجيه السياسي والوطني في سلفيت .

وقد ترأس الاجتماع منسق اللجنة في محافظة سلفيت د. حسام بلعاوي والذي رحب بدورة بكافة أعضاء اللجنة وقدم شكره وتقديره للجميع على جهودهم الفاعلة من اجل إنجاح عمل اللجنة .

هذا وتمت مناقشة الأمور المطروحة على جدول الأعمال وهي :
1. توزيع المخيمات.
2. الدورة التدريبية.
3. استلام كشوفات المنشطين للدورة التدريبية.

وبعد حصر عدد المخيمات قامت اللجنة بمراجعة شاملة للمخيمات وأماكن توزيعها على كافة مناطق المحافظة مع الأخذ بعين الاعتبار عدد السكان في أماكن تواجد المخيمات، وقد تمت التوصية باجتماع لجنة الفرز لوضع تقرير التوزيع النهائي للمخيمات في مناطق المحافظة، حيث ستعقد لجنة الفرز اجتماعها خلال هذا الأسبوع لعملية الفرز والتوزيع النهائي للمخيمات.

وكانت هناك تساؤلات حول بعض المناطق من حيث قلة عدد المخيمات فيها بالنسبة لعدد السكان.

وأشار د. بلعاوي بأنه سيقوم بالاجتماع مع معالي الوزير موسى أبو زيد رئيس اللجنة الوطنية العليا للمخيمات الصيفية واطلاعه على النقص والمطالبة بإقامة أكثر من مخيم في تلك التجمعات.

وبعد ذلك تحدث د حسام عن الدورة التدريبية وعن آلية وبرنامج الدورة ومدتها مضيفا أن الدورة التدريبية ستبدأ يوم الخميس الموافق 23 / 6 / 2011 في سلفيت ثم تطرق د. حسام إلى موضوع كشوفات المنشطين للدورة وأخر موعد لاستلام تلك الكشوفات .