وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة البتروكيماويات في جنين توزع مناصب الهيئة الادارية الجديدة

نشر بتاريخ: 14/06/2011 ( آخر تحديث: 14/06/2011 الساعة: 14:53 )
جنين- معا- اجتمعت الهيئة الإدارية الجديدة لنقابة البتروكيماويات، اليوم، لتقسيم مهمات أعضاءها ووضع أجندة عمل جديدة خاصة بالنقابة.

وهنأ سكرتير الاتحاد العام رياض كميل الأعضاء الجدد، مؤكدا على ضرورة العمل الحثيث والفاعل منوها إلى ما يعانيه الشعب الفلسطيني من صعوبة الوضع الاقتصادي في ضوء غياب فرص العمل.

وأضاف كميل "بايدينا يمكن تجاوز المحنة الاقتصادية والرقي بمستوى اقتصادي أفضل، وأن الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين والنقابات المنطوية تحت لوائه، مصممة أكثر من أي وقت مضى برفع مستوى الوعي النقابي لدى العمال في القطاعات كافة، وسيذلل كل الصعاب التي تقف دون إنجاح ذلك".

وتم خلال الاجتماع توزيع المناصب الإدارية، مفيد سليمان رئيسا للنقابة، زهير زكارنة نائبا لها، محمد أبو الحسن أمين سر النقابة، يوسف ناصر في مجال العلاقات العامة العربية، خالد حمامدة عن دائرة الشباب، محمد شفيف تنظيم نقابي، نجاة السيد عن دائرة المرأة، أحمد الحاج في مجال العلاقات الدولية، عبد الرحيم صبيح أمينا للصندوق.

ومن جانبه، استعرض مفيد سليمان أوضاع نقابة البتروكيماويات في محافظة جنين، ودعا للعمل الجاد لتحقيق مطالب العمال، والتخلص من همومهم ومشكلاتهم .داعيا الحكومة الى اقرار نظام الحد الادنى للأجور والحماية الاجتماعية.

وفي نهاية الاجتماع أعرب أعضاء الهيئة الإدارية عن استعدادهم للقيام بدورهم وخدمة العمال والالتزام بالاجتماعات التي من شأنها إنجاح وتفعيل دور النقابة.