وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي والوطني يكرم مدير مخابرات جنين

نشر بتاريخ: 14/06/2011 ( آخر تحديث: 14/06/2011 الساعة: 15:59 )
جنين- معا- كرمت هيئة التوجيه السياسي والوطني مدير مخابرات جنين العقيد احمد سمحة والرائد خضر فريحات وذلك في مبنى مقر المخابرات العامة بجنين.

حضر حفل التكريم كلا من المفوض السياسي والوطني لمحافظة جنين رائد حكمت أبو سلامة والمفوض السياسي للشرطة المقدم عمار عتيق ونائبه النقيب أياد أبو الرب ومفوض الشؤون الإدارية لهيئة التوجيه السياسي ملازم أول محمد الغول ومفوض التوجيه الوطني ملازم أول ثمين السعدي.

وبدء الحفل بكلمة ترحيبية للعقيد احمد سمحة شاكرا لهم على هذه اللفتة الكريمة معربا عن حسن التعاون المشترك في عقد الدورات المشتركة ما بين الجانبين موكدا على ضرورة التنسيق والتعاون في خدمة المؤسسة الامنيه الفلسطينية وتحسين أدائها ودورها في الإبداع والعمل على الأرض وإعطاء صورة حقيقة وصادقة عن رجل الأمن الفلسطيني.

وأضاف نحن لا نبخل على أخوتنا في هيئة التوجيه السياسي والوطني من كادرنا المهني وأفضل مثال ما قدمه الرائد خضر فريحات من جهد وعطاء أثناء قيامه بإعطاء الدورات في مبنى الشرطة.

بدورة شكر أبو سلامه كل من ساهم في إنجاح الدورات سواء من أفراد آو ضباط متمنيا لهم المزيد من العطاء والتقدم.

وقدم المفوض السياسي والوطني رائد حكمت أبو سلامة في آخر الحفل دروع وشهادات تقدير على كلا من مدير المخابرات العقيد احمد سمحة والرائد خضر فريحات.