وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الايكيدو يبحث زيارة الخبيرة اليابانية "ميكيكو"

نشر بتاريخ: 14/06/2011 ( آخر تحديث: 14/06/2011 الساعة: 16:22 )
القدس- معا- احمد البخاري- أفادت مديرة دائرة الأعلام في الاتحاد الفلسطيني للآيكيدو أريج عبيد، أن مجلس أدارة الاتحاد عقد اجتماعا للجنة الفنية في مقر جمعية الشبان المسلمين ضاحية البريد، حيث أقر فيه كافة الترتيبات الخاصة لزيارة الخبيرة اليابانية "ميكيكو" وفيه قد تم تشكيل لجنة مدربين، لجنة اختبارات، ولجنة عُروضات، ولجنة حُكام.

حيث تشكلت اللجنة العليا من رئيس وأعضاء للجنة الفنية، وتم أيضاً التنسيق للمعسكر التدريبي الذي ستشرف عليه الخبيرة اليابانية في محافظة أريحا حيث تم وضع البرنامج الخاص فيه، وفيما يتعلق بجدول أعمال المعسكر التدريبي الداخلي والذي سيقام في مدينة أريحا لمدة ثلاثة أيام، بدءاً من يوم الأربعاء 29 حزيران الجاري وحتى الجمعة الموافق 1 تموز المقبل .

بالإضافة إلى ذلك تم التركيز على رفع المستوى البدني والفني وبالإضافة إلى الدعم المعنوي للاعبين، وأوضح جهاد عويضة رئيس الاتحاد مناقشةً مع اللجنة الفنية أن الطاقم التدريبي يتطلع إلى إقامة بطولات للاتحاد مع أقوى الاتحادات الدولية في المرحلة القادمة للوقوف على مستوى اللاعبين وجاهزيتهم ومدى تطبيقهم للخطط المطلوبة.

وقد أثنى رئيس الاتحاد على جهود المدربين في عملية تحضير اللاعبين قبل الاختبارات وقبل المعسكر التدريبي، مؤكداً أن لدينا طاقات فنية مبشرة بالخير موجهاً شكره للطاقم التدريبي والجهاز الفني على جهودهم وتقديمهم كل التسهيلات والخدمات للاعبين.

ومن ناحيته دعا اللجنة الفنية بتجهيز اللاعبين بالزي الرياضي الخاص باللعبة وإحضار الأدوات اللازمة للعبة استعداداً للمعسكر التدريبي الداخلي مؤكداً أن الاتحاد سيجند كل طاقاته لتوفير الدعم اللوجستي وجهازه الفني بغية إنجاح هذه المشاركة، هذا وسيتم إقامة حفل لتخريج اللاعبين والتي ستكرم فيه الخبيرة اليابانية "مكيكو" بعد انتهاء المعسكر التدريبي.