وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من القنصلية الفرنسية يزور بلدة الزبابدة

نشر بتاريخ: 15/06/2011 ( آخر تحديث: 15/06/2011 الساعة: 10:52 )
جنين- معا- قام وفد من القنصلية الفرنسية ضم دامين فاكييه منسق التعاون اللامركزي في القنصلية وايمريك كاتنوز منسق مشروع تعليم اللغة الفرنسية بزيارة إلى بلدة الزبابدة.

وبحث اللثاء أواصر التعاون والتوأمة ما بين الزبابدة وبلدة فرنسية حيث استقبله رئيس البلدية فكتور خضر اسعيد والأب نضال قنزوعة راعي طائفة اللاتين في البلدة وم.داوود شاهين رئيس قسم الهندسة في البلدية ورامي دعيبس مسؤول العلاقات العامة فيها.

وقد رحب رئيس البلدية بالوفد الضيف وقدم نبذة عن بلدة الزبابدة واهم الاحتياجات الخاصة في البلدة مقدما الشكر والتقدير لفرنسا لدعمها المتواصل للشعب الفلسطيني فيما قدم م. داود شاهين نبذة عن المشاريع التي نفذتها البلدية خلال الفترة الماضية.

وقدم رامي دعيبس نبذة عن علاقات التوأمة والتعاون ما بين البلدية والبلديات الأوروبية واهم النشاطات التي نفذت من خلال هذه التوأمة.

وقد شكر منسق التعاون اللامركزي في القنصلية الأمريكية الزبابدة على حسن الاستقبال وواعدا بالمزيد من العمل والتعاون لانجاز توأمة ما بين الزبابدة وإحدى المدن الفرنسية.

وبعد ذلك نظم للوفد الضيف جولة في عدد من مؤسسات البلدة للتعرف عن كثب على ما تقدمه للمواطنين من خدمات مشتركة حيث زار الوفد جمعية الزبابدة الخيرية وراديو صبا أف أم والإغاثة الزراعية – فرع الشمال.