وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نواب شمال غزة يتفقدون سير امتحانات الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 15/06/2011 ( آخر تحديث: 15/06/2011 الساعة: 14:03 )
غزة- معا- تفقد وفد من نواب كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية في محافظة شمال قطاع غزة صباح اليوم الأربعاء 15/6/2011م, سير امتحانات الثانوية العامة في مدارس المحافظة في أول أيامها.

وقد ضم الوفد كلاً من النائب الدكتور يوسف الشرافي والدكتور عاطف عدوان والدكتور محمد شهاب ومديرة التربية والتعليم في شمال غزة الدكتورة نهى شتات بالإضافة إلى رؤساء البلديات في الشمال.

من جهته أكد النائب الدكتور يوسف الشرافي أن طلاب الثانوية العامة يقدمون امتحاناتهم في ظل أجواء آمنة وهادئة، مشيداً بانتظام سير الامتحانات وتهيئة الشرطة الفلسطينية الأجواء الملائمة للطلبة.

وأشار الشرافي إلى أن نواب المجلس التشريعي يقفون إلى جانب طلبة الثانوية العامة وسيقدمون لهم كل ما يخدم مسيرتهم التعليمية.

وأشادت مديرة التربية والتعليم في شمال غزة الدكتورة نهى شتات بالانضباط والهدوء العام الذي ميز قاعات الامتحانات في اليوم الأول للامتحانات الثانوية العامة.

وتوجهت شتات بالشكر إلى نواب المجلس التشريعي لتفقدهم سير امتحانات الثانوية العامة، ولكل من ساهم في توفير حالة الأمن والانضباط في محيط اللجان حتى يتمكن الطلبة من تأدية امتحاناتهم في جو طبيعي الأمر الذي سينعكس إيجاباً على نتائجهم.

وأشارت مديرية التربية والتعليم إلى وجود (37) لجنة لعقد الامتحانات في شمال غزة ما بين نظامي ومنازل، حيث يبلغ عدد المتقدمين للامتحان هذا العام في شمال القطاع قرابة (6259) طالب وطالبة في كافة الفروع.