وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية رام الله تخرج فوجا من الناطقين الاعلاميين للاندية والمراكز

نشر بتاريخ: 15/06/2011 ( آخر تحديث: 15/06/2011 الساعة: 14:15 )
رام الله- معا- اسدل الستار على فعاليات الدورة الاعلامية لتأهيل ناطقين اعلاميين في الاندية الرياضية و المراكز الشبابية لتي نظمتها مديرية الشباب و الرياضة في محافظة رام الله و البيرة بمشاركة 14 متدربا و متدربة، حيث احتضن محاضرات الدورة مركز التدريب التابع لوزارة الشباب و الرياضة في الفترة من 5/5 و حتى 2/6 بواقع 15 ساعة ، و حاضر فيها الاعلامي محمود السقا.

و اقيم اللقاء الختامي للدورة بحضور تماضر سوالمة مدير عام المديرية و ابراهيم الصباح مدير عام الشؤون الرياضية ومفيد عبد الله مدير الاندية و احمد جبر مدير مركز التدريب و محمود السقا.

حيث افتتحت سوالمة اللقاء بكلمة اشادت فيها بالمشاركين و المستوى المتطور الذي ظهروا فيه و طالبتهم بالعمل الفوري في مجال الاعلام الرياضي لمواكبة التطور الكبير الذي تشهده الرياضة الفلسطينية في الفترة الحالية.

و وعدت بتنظيم دورات أخرى ذات مستوى عالي ، كما طالب ابراهيم الصباح المشاركين بالجرأة في الكتابة و طرح كافة الموضوعات امام الجمهور دون خوف او تردد و اكد ان الاعلام الرياضي يحتاج الى العنصر النسوي و تفعيله ليصب في مصلحة الرياضة النسوية ، اما محمود السقا فأكد على ضرورة ان يعمل المشاركون الى تطوير انفسهم و قدراتهم كما وجه شكرة للمديرية على هذا الجهد المتميز .

و تم توزيع الشهادات على المشاركين .،

و تميزت الدورة بتغطيتها لكافة الموضوعات اللازمة للصحفي المبتدئ حيث تناول السقا المحاضرات باسلوب سهل يوصل المعلومة باقل الكلمات و باكثر فائدة ، كما شملت المحاضرات الجانب النظري و جانب التدريب على الكتابة و استخدام التقنية الالكترونية و شملت المحاضرات موضوعات المادة الخبرية و اسس كتابتها ، و التقرير الصحفي و التحقيق الصحفي .

و من الجدير بالذكر ان المديرية ستعمل على تنظيم دورات متقدمة يكون هدفها خلق اعلام رياضي حر و متطور على اسس علمية و رؤى منهجية

مما يكون له بصمة في النهوض بالرياضة و القائمين عليها من مسؤولين و لاعبين و جماهير

اشرف على الدورة : فداء حرز الله و عمر البرغوثي .