وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عدد من الفعاليات للتوجيه السياسي بنابلس

نشر بتاريخ: 15/06/2011 ( آخر تحديث: 15/06/2011 الساعة: 16:20 )
نابلس- معا- واصل العميد محمد نصر ابو ربيع مدير التوجيه السياسي في المحافظة لقاءاته المتواصلة مع ضباط وافراد الارتباط العسكري وذلك بحضور مدير الارتباط المقدم انيس كشكو الذي رحب بالعميد وشكر هيئة التوجيه السياسي لتواصلها ودورها المميز في التوعية والتثقيف ورفع المعنويات.

فيما تحدث العميد ابو ربيع عن الاشاعة ومفهومها وانواعها واهدافها وكيفية مواجهتها ودحضها وقال اننا بالقناعة والارادة والثقة بالنفس والتزامنا وانضباطنا نستطيع دحض كل اشاعة وكذلك بالمعرفة والثقافة والوعي.

وقال ان الاشاعة هدفها الرئيس هو النيل من الارادة وتحطم المعنويات وزرع الشك وخلق الفتن ولهذا علينا المزيد من الانضباط الواعي والمعرفة لدحض كل الاكاذيب والاشاعات.

وضمن التعاون بين التوجيه السياسي وقيادة منطقة نابلس، التقى مفوض التوجيه السياسي للأمن الوطني يوسف أبو زبيدة بضباط وأفراد الأمن الوطني في معسكر الجنيد، وتحدث عن أهمية المظهر الخارجي لرجل الأمن، مؤكدا أن الاهتمام بالزي العسكري والترتيب والتنظيم والشكل الخارجي يعبر عن مدى الانضباط العسكري والالتزام بالتعليمات واللوائح الداخلية.

كما التقى المرشد الديني للقوات زكريا زيدان بضباط وأفراد الإمداد والتجهيز، وتحدث عن صفات المسلم وتسامحه ومحبته للناس وعطفه عليهم.

وضمن البرنامج المشترك بين التوجيه السياسي ومديرية الشرطة في نابلس، التقى منال حامد من توجيه نابلس بضباط وأفراد مركز شرطة بيت فوريك، وتحدث عن سلوك العسكري وأهميته في نجاح العمل.

وأشارا أن السلوك الايجابي لدى رجل الأمن يعزز ثقة المواطن بالمؤسسة الأمنية ويزرع بذور المحبة والألفة بين المواطن والعسكري.