وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ سلفيت وعدد من مدراء المؤسسات يتفقدون قاعات امتحانات التوجيهي

نشر بتاريخ: 15/06/2011 ( آخر تحديث: 15/06/2011 الساعة: 19:06 )
سلفيت-معا- تفقد محافظ سلفيت عصام ابو بكر قاعات امتحان الثانوية العامة في مدينة سلفيت واطمأن على سير الامتحانات في يومها الاول .

ورافق محافظ سلفيت في جولته مدير التربية والتعليم رفيق سلامه وقائد المنطفة محمد شحاده ومدير الشرطة المقدم حقوقي علاء الشلبي وعبد الستار عواد امين سر حركة فتح اقليم سلفيت وتحسين اسليمه رئيس بلدية سلفيت .

واوضح المحافظ ابو بكر انه تم اجراء الترتيبات اللازمة وتسخير كافة الطاقات والجهود لتهيئة الاجواء لعقد امتحانات التوجيهي في اجواء صحية وسليمة .مؤكدا على الدور الاساسي للشرطة في حماية وحفظ الامن والنظام للقاعات ومثمنا جهود ودور كافة المؤسسات والهيئات المحلية التي ساندت مديرية التربية والتعليم لضمان نجاح امتحان التوجيهي .

واثنى ابو بكر على جهود مديرية التربية والتعليم في توفير كافة الاستعدادات والترتيبات الادارية والفنية لتهيئة الاجواء المناسبة لسير الامتحانات بالشكل المطلوب وتوفير اجواء الراحة والاطمئنان لابنائنا الطلبة .متمنيا النجاح والتوفيق لكافة الطلبة وان يتمكنوا من الحصول على درجات عالية تؤهلهم للالتحاق بالجامعات الفلسطينية وفي الخارج ، أملا ان يكون لمحافظة سلفيت في هذا العام نصيب من من العشر الاوائل .

بدوره ذكر مدير التربية والتعليم ان عدد المتقدمين للامتحان من ابناء محافظة سلفيت لهذا العام بلغ 1580 طالب وطالبة موزعين على 18 قاعة . وناشد سلامه كافة المؤسسات والاهالي لتوفير كافة سبل الراحة والاجواء الدراسية لابنائهم الطلبة وعدم التشويش عليهم، متمنيا النجاح والتوفيق لكافة الطلبة .

وأعرب المشاركون في الجولة التفقدية لقاعات امتحان التوجيهي عن تمنياتهم للطلبة بالنجاح والتوفيق، مؤكدين ان العلم هو السلاح الاقوى في مواجهة الاحتلال ومخططاته الاسرائيلية الهادفة الى تجهيل الشعب الفلسطيني وتهجيره عن ارضه ووطنه .